إلهام شاهين وليلى علوي والفخراني يزرعون شجرة باسم هشام سليم في روما
إلهام شاهين وليلى علوي والفخراني يزرعون شجرة باسم هشام سليم في روماإلهام شاهين وليلى علوي والفخراني يزرعون شجرة باسم هشام سليم في روما

إلهام شاهين وليلى علوي والفخراني يزرعون شجرة باسم هشام سليم في روما

زرع النجوم يحيى الفخراني وإلهام شاهين وليلى علوي وأحمد بدير، شجرة باسم الممثل الراحل هشام سليم، في العاصمة الإيطالية روما، أثناء تواجدهم بمهرجان الأمل السينمائي.
ووثقت إلهام شاهين، صورتين أثناء زرع شجرة، عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت قائلة: "زرعنا شجرة خضراء باسم هشام سليم الله يرحمه.. الفاتحة لروح هشام سليم".


كما شاركت شاهين، جمهورها بصور جديدة لها من باليرمو عاصمة صقلية، أثناء حضورها حفل ختام مهرجان الأمل بمركز للتنمية الفكرية.
وقالت الفنانة المصرية: "وصلنا باليرمو عاصمة صقلية لنقيم حفل الختام لمهرجان الأمل السينمائي الدولي بمركز للتنمية الفكرية مع ذوي الهمم المقيمين بالمركز".


وأضافت: "أحببت جدا الفكرة الإنسانية لهذا المهرجان، الذي يهتم بالأفلام الخاصة بذوي الهمم وأصحاب الأمراض النادرة، ومشكلات الأطفال وقضايا المرأة المهمة، هو مهرجان إنساني بالدرجة الأولى، قبل أن يكون فنيا وثقافيا، تحية لكل الأفكار الإنسانية التي طرحتها الأفلام المشاركة في المهرجان".


ليالي الحلمية


وكانت إلهام شاهين قد أعربت عن حزنها العميق وأسفها لوفاة النجم هشام سليم، وقالت في تصريحات تلفزيونية، إن الراحل لديه بصمات وستبقى أعماله خالدة، لافتة إلى أن آخر عمل قدمته معه كان الجزء السادس من مسلسل ”ليالي الحلمية“.
وأشارت إلى أن آخر لقاء جمعهما كان قبل 6 أشهر، بعد أن أعلن عن مرضه، وبعد ذلك لم تقابله لأنه كان يخضع للعلاج الكيميائي.

عانى من سرطان الرئة


عانى الفنان من مرض سرطان الرئة وظلَّ يعالج في إحدى المستشفيات الخاصة بالعاصمة المصرية القاهرة لمدة عام كامل، حصل خلاله على عدد مختلف من العلاجات سواءً ”الكيماوية أو الإشعاعية أو المناعية“، لكنها لم تحقق الفائدة المرجوة.

مشواره الفني



وتنوعت أدوار هشام سليم التمثيلية، وكان الظهور السينمائي الأول له في فيلم ”إمبراطورية ميم“ 1972، ثم شارك في فيلمي ”أريد حلا“ 1975، و“عودة الابن الضال“ 1976.
وبدأ هشام سليم مسيرته التلفزيونية أواخر ثمانينيات القرن العشرين وقدم مسلسلات ”الراية البيضا“، ”ليالى الحلمية“، ”أرابيسك“، ”هوانم جاردن سيتي“، ”أماكن فى القلب“، ”لقاء على الهواء“.
آخر أعماله كانت فى موسم دراما رمضان الماضى من خلال مشاركته بمسلسل ”هجمة مرتدة“ للنجم أحمد عز.
يذكر أن هشام سليم ولد في مدينة القاهرة عام 1958، ووالده هو اللاعب المشهور والممثل صالح سليم وشقيقه هو خالد سليم زوج الفنانة يسرا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com