منى فاروق تؤدي مناسك العمرة.. وتحظى بتعاطف واسع
منى فاروق تؤدي مناسك العمرة.. وتحظى بتعاطف واسعمنى فاروق تؤدي مناسك العمرة.. وتحظى بتعاطف واسع

منى فاروق تؤدي مناسك العمرة.. وتحظى بتعاطف واسع

حظيت الفنانة المصرية منى فاروق بتعاطف واسع من قبل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت مقاطع مصورة لها من داخل صحن الطواف بالكعبة المشرفة، في الحرم المكي بمكة المكرمة.

منى فاروق في الحرم المكي


واستعرضت الفنانة الشابة زيارتها للحرم المكي وهي تصلي وتدعو الله، كما ظهرت وهي تشرب ماء زمزم، فيما كانت الفرحة تسيطر على ملامحها في الفيديو الذي نشرته عبر حسابه في "إنستغرام".
وجاء من ضمن التعليقات: "الف مليون مبرروووك يا منى رينا يتقبل والله فرحتلك ادعيلي اعمل عمرة"، "يا الله شو فرحتلك .إنشاءالله تكون بدايه خير الك"، "ربنا يكرمك ويكون تقبلها منك .. لانه لو تقبلها بجد هتثبتي على كده".
في المقابل، اتهمت شريحة واسعة من المعلقين منى فاروق البالغة من العمر 27 عاما، بالاستعراض؛ بسبب تصويرها خلال الدعاء والصلاة وأداء مناسك العمرة.
وشنّوا هجوما على فاروق، من خلال إعادة تذكيرها بأزمة الفيديوهات التي جمعتها بزميلتها شيماء الحاج والمخرج المصري خالد يوسف في العام 2019، والتي دفعت الأخير إلى هجرة مصر لنحو سنتين.

وبعد عودته أوضح في تدوينة له عبر "فيسبوك"، أنه يحضر لفيلم سينمائي جديد في الفترة المقبلة، لكنه لم يكشف عن تفاصيله، وأنه يستعد أيضا لمسلسل جديد يحمل اسم "سلطان مصر"، مأخوذ عن عمل أدبي بعنوان "سره الباتع"، للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس.

أعمال منى فاروق الأخيرة


بينما يعتبر آخر أعمال فاروق الدرامية، مسلسل "أيام"، الذي قدمته بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم رياض الخولي وشيري عادل وحورية فرغلي، وغيرهم.
وكانت منى فاروق، أعلنت في وقت سابق، حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، حيث شاركت متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، وعلقت قائلة: كل الشكر لحكومة الإمارات ولحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهوبين، أنا خدت الإقامة الذهبية وفخورة جدا بيها، وناس كتير أوي بتتمناها.
وتابعت منى فاروق: "أنا فخورة إن بعد 4 سنين إقامة في الإمارات أخدتها، فخورة إني ممثلة مصرية حصلت على الإقامة الذهبية، كل الشكر للإمارات وكل مواطن إماراتي ساعد إني أخد الإقامة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com