مدحت تيخا ينتقد حصر الممثل "التخين" بالأدوار الكوميدية.. وبشرى تعلق
مدحت تيخا ينتقد حصر الممثل "التخين" بالأدوار الكوميدية.. وبشرى تعلقمدحت تيخا ينتقد حصر الممثل "التخين" بالأدوار الكوميدية.. وبشرى تعلق

مدحت تيخا ينتقد حصر الممثل "التخين" بالأدوار الكوميدية.. وبشرى تعلق

انتقد الفنان المصري مدحت تيخا حصر الممثلين ذوي الوزن الزائد بالأدوار الكوميدية في الأعمال الفنية، مؤكداً أنه يستطيع تقديم أدوار أخرى غير الكوميديا سواء في الدراما أو السينما.

وتساءل تيخا الذي عبّر عن انزعاجه أكثر من مرة لحصره في الأدوار الكوميدية: "ليه معظم المخرجين حاليا شايفين أن الممثل التخين ميعملش غير كوميدي وبس، وإن أدواره محدودة، هو مفيش شرير تخين؟ مفيش تخين بيحب؟، أنا أهو حبيت واتحبيت واتجوزت".

وقال في تدوينة نشرها عبر حسابه في موقع فيسبوك: "مفيش نصاب تخين؟ مفيش رجل أعمال تخين؟، مفيش مدرس تخين؟ مفيش تخين في الجامعة للدرجادي الرفيعين أشرار، ده حتي في مصر معظم الشعب تخان وزي القمر والعسل".

ولاقت تدوينة تيخا الذي أعلن في وقت سابق تغيير اسمه إلى مدحت إسماعيل، تفاعلاً واسعاً من قبل زملائه في الوسط الفني، بالإضافة إلى متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

تنمر مهني


وأعلنت مواطنته الفنانة بشرى، تأييدها لما قاله تيخا، وقالت في تعليق: "عندك حق، دا نوع من التنمر المهني ربما يكون غير مقصود، بس متزعلش، أنا وصغيرة مكنوش بيشغالوني عشان نحيفة، وأذكر إني قولت الكلام ده مع الناقد الكبير رحمه الله عصام بصيله".

وأضافت بشرى في تعليقها الذي نشرته أيضاً عبر خاصية الستوري بإنستغرام: "قولت وقتها أول مرة أشوف كاستنج بالوزن، دلوقتي الحمدلله تخنت شوية، وبرضو مبيشغلنوش بس المرة عشان عندي شغل بحب اشغله وملتزمة في مواعيدي".

ليست المرة الأولى


وهذه ليست المرة الأولى التي يعبّر فيها مدحت تيخا (35) سنة، عن استيائه من المخرجين، بسبب حصر الممثلين أصحاب الوزن الزائد بالأدوار الكوميدية، إذ عبّر عن ذلك في تصريحات إعلامية خلال العرض الخاص لفيلم "بحبك" لـ تامر حسني قبل أشهر والذي شارك فيه بدور طبيب تنحيف.

وقال تيخا آنذاك: "دي اول مرة اعمل دور دكتور تخسيس وهو صديق تامر حسني وكان اختياري في الدور بناء على جزء كوميدي لايت وجزء دراما". وأضاف: "أنا كل تركيزي على الشغل وبس وأنا شخصية بعتذر أكثر ما بشتغل لأنني أريد أدوار خارج إطار المليان ابو دم خفيف بس".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com