العراضة الشامية تستقبل أبطال فيلم "الهيبة" في دمشق
العراضة الشامية تستقبل أبطال فيلم "الهيبة" في دمشقالعراضة الشامية تستقبل أبطال فيلم "الهيبة" في دمشق

العراضة الشامية تستقبل أبطال فيلم "الهيبة" في دمشق

استقبلت العراضة الشامية أبطال فيلم "الهيبة" فور وصولهم إلى "سينما سيتي" مكان إطلاق الفيلم بدمشق، في محطته الخامسة بعد دبي وأبو ظبي، وعمّان، وبيروت.
ووثق مقطع فيدو النجوم تيم حسن ومنى واصف وزينة مكي بالإضافة للمخرج سامر البرقاوي وممثل شركة الصبّاح زياد الخطيب، وهم يتفاعلون مع العراضة التي كانت تتغنّى بهم بالأهازيج التي يرددها أعضاء الفرقة.
كما انتشر المقطع المصور عبر مواقع التواصل، ليحظى بتفاعل كبير وخاصة من الجمهور السوري، حيث رحب الكثير منهم بأبطال الفيلم، وأعربوا عن حماسهم لمتابعته.
ويشارك في فيلم الهيبة أيضا رفيق علي أحمد وسعيد سرحان ومحمد عقيل وناظم عيسى ونقولا دانيال وغيرهم، ومن تأليف عصام بو خالد وسعيد سرحان وسامر البرقاوي، وإخراج سامر البرقاوي.
https://web.facebook.com/663205238/videos/821937175825128/

قصة الفيلم


يتم تكليف جبل من المافيا في عملية تخليص ابن المستثمر الروسي المختطف في منطقة السهل، وللضغط عليه تقوم المافيا بخطف ابن أخيه جو، ويقتل ابن المستثمر الروسي على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة، لتتفاوض المافيا مع جبل على تسليم جثة الطفل في إسطنبول مقابل إعادة ابن أخيه جو، وهنا تبدأ معركته مع رجال المافيا.

تيم حسن متفائل


وكان بطل الفيلم تيم حسن قد عبّر خلال لقاء له مع "فوشيا" عن تفاؤله بردود أفعال الجمهور بعد البدء بعرضه، مشيرا إلى أن آراء الصحافة كانت إيجابية للغاية.
وقال حسن إن مسلسل الهيبة يختلف تماما عن الفيلم، لكن تجمعهما الروح نفسها بحبل سري.
كما أبدت الممثلة زينة مكي حماستها الشديدة لعرض العمل بأكثر من دولة بوجود أبطاله.
وقالت مكي، إن الفنان تيم حسن مرح للغاية وشخصيته تختلف تماما عن شخصيته في المسلسل، التي كانت أكثر جدية.


نجوم لبنان يحتفون بفيلم "الهيبة"


في السياق ذاته؛ أشاد العديد من نجوم الفن والمشاهير في لبنان بفيلم ”الهيبة“، بعد أن شاهدوا العرض الأول له في لبنان بحضور عدد من أبطال العمل والمنتج صادق الصباح.
ووصف الممثل جورج خباز فيلم ”الهيبة“ بأنه تتويج لملحمة ”الهيبة“ بأجزائها الخمسة، متمنيا النجاح الدائم لشركة ”الصباح إخوان“، وأن يكون هذا العمل بداية لعودة الحياة إلى دور السينما.
وعبرت ملكة جمال لبنان لعام 2022، ياسمينا زيتون، عن سعادتها بهذا العمل الذي شهد على العديد من النجاحات السابقة، معتبرة أن شركة ”الصباح إخوان“ متميزة دائما في خياراتها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com