نسله من هرقل وتزوج عدة مرات.. تفاصيل مفاجئة عن إبراهيم مالك بالتحقيقات
نسله من هرقل وتزوج عدة مرات.. تفاصيل مفاجئة عن إبراهيم مالك بالتحقيقاتنسله من هرقل وتزوج عدة مرات.. تفاصيل مفاجئة عن إبراهيم مالك بالتحقيقات

نسله من هرقل وتزوج عدة مرات.. تفاصيل مفاجئة عن إبراهيم مالك بالتحقيقات

جددت النيابة حبس التيك توكر المصري الشهير إبراهيم خليل المعروف باسم "إبراهيم مالك"، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بنشر الفسق والفجور والإساءة للفلاحين في مصر.
وجاء هذا القرار بعد أن كانت نيابة الإسكندرية قد قررت حبس "إبراهيم مالك"، 4 أيام فقط، وترحيله إلى مركز شرطة كوم حمادة في محافظة البحيرة، تمهيدا لعرضه على المحكمة الاقتصادية.

أقوال جيرانه وسكان قريته


القرار الجديد جاء بناء على سير التحقيقات وأقوال شهود العيان من الجيران وسكان قريته الطيرية التابعة لمدينة كوم حمادة بمحافظة البحير، حيث قالوا إن إبراهيم حاصل على مؤهل متوسط وليس بكالوريوس هندسة كما يزعم، وكان يعمل في إحدى شركات الغاز بالإسكندرية.
وأضافوا أنه كان منطويا ويعاني من اضطرابات نفسية، وتزوج أكثر من مرة ولم تستمر أي زيجة له سوى أشهر قليلة.

يقيم باليونان ومن نسل هرقل



وبحسب المعلومات أيضًا فقد زعم إبراهيم مالك أنه يقيم باليونان، وأنه من نسل هرقل، وكان يطلب من الفتيات الرقص أمامه في بث مباشر على تيك توك، وأساء للفلاحين في مقاطع مصورة أخرى.
في غضون ذلك؛ ذكر مؤسس حملة تطهير المجتمع ومقدم أحد البلاغات ضد التيك توكر، المحامي أشرف فرحات، إن المتهم ليس بعازب، إنما مطلق ولديه ولدان، لافتا إلى أنه ارتكب جريمة تتمثل بإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي بمخالفة القانون 175 لعام 2018 قانون مكافحة الجرائم المعلوماتية، ومخالفة مبادئ وقيم المجتمع المصري وفقا لنص المادة 25 من ذات القانون.
وأوضح فرحات أنه سيعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر، وبغرامة لا تقل عن 50 ألف جنيه ولا تتجاوز 100 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين اللتين تطالان كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصري أو انتهك حرمة الحياة الخاصة.
ولفت إلى أن إبراهيم مالك قام بسب الفلاحين والحط من قدرهم، وتحريضه الفتيات على الفسق والفجور، من خلال تلك الفيديوهات التي بثها عبر تيك توك، وفق زعمه.
وضجت صفحات مواقع التواصل قبل يومين بنبأ وفاة إبراهيم مالك إثر تعرضه لحادث أليم، ليخرج “مالك” وينفي الأنباء المتداولة متوعدًا الصفحات التي نشرت الخبر بالمحاسبة القانونية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com