ابن فكري صادق يرد على أرملة وابنة سعيد صالح: والدي أخطأ واعتذر
ابن فكري صادق يرد على أرملة وابنة سعيد صالح: والدي أخطأ واعتذرابن فكري صادق يرد على أرملة وابنة سعيد صالح: والدي أخطأ واعتذر

ابن فكري صادق يرد على أرملة وابنة سعيد صالح: والدي أخطأ واعتذر

علق الممثل المصري مراد فكري صادق على أزمة تصريحات والده الأخيرة، والتي اتهم بسببها بالإساءة إلى الفنان الراحل سعيد صالح، معترفا بخطأ أبيه الذي خرج عنه بعفوية دون قصد، ومعتذرا لـ شيماء فرغلي أرملة الممثل الراحل وابنته هند.
ابن فكري صادق: أنا في موقف محرج
وقال مراد في تدوينة نشرها عبر حسابه في موقع فيسبوك، "والله يا جماعة انا في موقف محرج جدا وحزين لأني بحب النجم سعيد صالح جدا واشتغلت معاه وكنت مبسوط اني بمثل قدام نجم كبير وتاريخ كبير".
وأضاف فكري الابن في تدوينته التي وجهها لابنة سعيد صالح "بحب ويحترم اختي وزميلتي هند سعيد صالح وبحب ابويا أكيد إللي جابني الدنيا ورباني.. حتى لو هو غلطان فهو ابويا ولابد من احترامي له كل ثانية في حياتي".
وتابع "لكنه أخطأ بشكل عفوي دون قصد وتفهم غلطه واعتذر بالصوت والصورة بشكل رسمي لمجرد إحساسه بالخطأ وتم تبليغه بقرار التحقيق معه في النقابة مع الدكتور أشرف زكي ومجلس النقابة".
وبث مراد فكري عبر حسابه في فيسبوك، مقطع فيديو يظهر فيه والده، وهو يوجه اعتذاره لـ هند سعيد صالح، ويؤكد أنه لم يقصد الإساءة للفنان الراحل.
https://fb.watch/fR5NF6MYP8/
وعبر عن احترامه لقرار مجلس نقابة المهن التمثيلية بإحالة والده فكري صادق إلى "إلى جلسة تحقيق عاجلة؛ للوقوف على حقيقة التصريحات الصحفية التي نُسبت إليه وتنال من زملاء فنانين في ذمة الله".
وعلق مراد على ذلك القرار بالقول "دة قرار صح واحنا موافقين عليه جدا لأن الأصول والحق ما يزعلوش ولا يقللوا من شأن أي طرف من الطرفين، ونحن فنانين والفن مهنة نادرة ولابد أن تحترم حتى لو المخطئ ابويا أو أي فنان آخر".
بداية الأزمة
بدأت أزمة فكري صادق عندما قال إن الفنان الراحل سعيد صالح يشبه الكثير من الممثلين وسهل تكراره، على عكس الفنان عادل إمام الذي يعد رقم واحد في مصر والعالم العربي، ما عرضه للهجوم من قبل شيماء فرغلي أرملة الراحل وابنته هند.
كما نُسبت إليه تصريحات غير مؤكدة قال فيها، إن سعيد كان يحب ”الكوكاكيين“ أكثر من ابنته، في إشارة إلى قضية تعرض لها، وهو ما جعل نقابة المهن التمثيلية تتحرك ضد صادق وتفتح تحقيقا فيما نسب إليه.
وأكدت فرغلي أنها ستتخذ إجراء قانونيا ضد فكري صادق، مشيرة إلى أنها لن تسكت عن حق زوجها الراحل سعيد صالح.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com