أرملة سعيد صالح تهدد فكري صادق بعد اتهامه بالإساءة للراحل وابنته
أرملة سعيد صالح تهدد فكري صادق بعد اتهامه بالإساءة للراحل وابنتهأرملة سعيد صالح تهدد فكري صادق بعد اتهامه بالإساءة للراحل وابنته

أرملة سعيد صالح تهدد فكري صادق بعد اتهامه بالإساءة للراحل وابنته

تتواصل الأصداء على تصريحات الفنان المصري فكري صادق المتهم بالإساءة للممثل الراحل سعيد صالح، آخرهم أرملة الأخير شيماء فرغلي التي أعربت عن استيائها من تصريحات الأول بحق زوجها.
وكان صادق قد صرح بأن الفنان الراحل سعيد صالح، ممثل عادي، على عكس الفنان عادل إمام، الذي يعتبر الأول فنياً في مصر والعالم العربي حسب رأيه.
كما نُسبت إليه تصريحات غير مؤكدة قال فيها، إن سعيد كان يحب "الكوكاكيين" أكثر من ابنته، في إشارة إلى قضية تعرض لها، وهو ما جعل نقابة المهن التمثيلية تتحرك ضد صادق وتفتح تحقيقا فيما نسب إليه.
وأكدت فرغلي أنها ستتخذ إجراء قانونيا ضد صادق، مشيرة إلى أنها لن تسكت عن حق زوجها الراحل سعيد صالح.
ووصفت شيماء تصريح فكري صادق بأنه "غير مهذب" قائلة: "الراجل في دار الحق أنا موجودة وهعرف أوقف أي حد عند حده لأن سعيد صالح فنان عظيم وله أرشيف كبير جدًا فنيًا مش معقول الموضوع هيوصل لدرجة إنه يغلط فيه بالشكل ده".


وأوضحت أرملة سعيد صالح بشأن أنه "دوّق ابنته المر": "أتمني ترجع أيامه ويرجع بيا الزمن علشان أعيش مع سعيد صالح لو أنا دقت المر هبقى عايزة أيامه ترجع تاني، هو يعرف منين هو كان عايش معانا، وانا لو دايقة المر هعيش معاه كلنا عارفين أن السعيد صالح بيحب يعيش اليوم بيومه".
كما أشارت في تصريحات لـ"القاهرة 24": "لو شاربة المر هسيبه وأمشي لأني لسه صغيرة وبنته كانت هتقول لا كنت مبسوطة وعايشة حياة سعيدة مع والدها".
ولفتت: "بيقول سعيد صالح بيحب الكوكايين أكتر من بنته يعنى بيغلط في النجم سعيد صالح وفي بنته وفي جمهوره، أي إهانة لسعيد صالح ولبنته هتبقى إهانة ليا، النقابة براحتها تاخد إجرائها زي ما هي عايزة، وأنا هاخد إجراء قانوني ضده".
وعلقت على اعتذار فكري صادق لابنة سعيد صالح: "هو كان نايم وفجأة لقي نفسه قايل الكلام ده هو انت تغلط وتاني يوم تعتذر علشان أنت خايف يترفع عليك قضية هو أنت غلطت غلط عادي في أخطاء لا تغتفر أخطأ مينفعش تعدي كده".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com