أصالة تستفز الجمهور بأسلوبها في خلع حذائها على المسرح.. وكندة علوش تدافع
أصالة تستفز الجمهور بأسلوبها في خلع حذائها على المسرح.. وكندة علوش تدافعأصالة تستفز الجمهور بأسلوبها في خلع حذائها على المسرح.. وكندة علوش تدافع

أصالة تستفز الجمهور بأسلوبها في خلع حذائها على المسرح.. وكندة علوش تدافع

استفزّت الفنانة السورية أصالة نصري العديد من المتابعين بعدما خلعت حذاءها على المسرح بطريقة اعتبروها غير لائقة، خلال حفلها الأخير في دبي، فيما دافعت عنها صديقتها الممثلة السورية كندة علوش، وآخرون.
وظهرت أصالة وهي جالسة على المسرح، فخلعت حذاءها ورمته، ثم اتجهت حافية القدمين على طرف المسرح لتحيي الجمهور، وعادت بعد ذلك لاستكمال الغناء.


وقال العديد من المعلقين الذين أغصبهم تصرف أصالة، إن هناك نجمات خلعن الحذاء على المسرح بعد أن شعرن بالتعب بسبب الوقوف الطويل لإحياء حفلة قد تستغرق ساعتين أو أكثر، ولكن ليس بالأسلوب الذي اتبعته أصالة وكأنها رمته في وجه الجمهور.
وأشاروا إلى أن الفنان يجب أن يتصف بالرقي في حركاته وأسلوبه وتصرفاته على المسرح، فكتبت متابعة: "هلأ لو خلعتوا بأدب ممكن الواحد يتقبل للموضوع بس الطريقة للو بنت صغيرة ما بتعمل هيك".
وأضافت أخرى أنه يجب احترام المسرح والفرقة والجمهور الذي دفع سعر التذاكر لكي يستمتع بأغانيها لا أن يشعر بعضهم بالإهانة من هذا التصرف، فقالت: "شوية احترام للجمهور يلي دافع مصاري، عشان تستقبليه بهيدي الطريقة، هي الحركة لو فعلا تعبوا رجليها من الكعب عادية مش غلط بس الحركة لمجرد الشو عيب ومش حلوة".
وفي الوقت الذي وصف آخرون تصرفها بالعفوي والطريف، فعلق آخرون: "قلة الذوق والسخافة صايرة تتسمى عفوية وهضامة".

كندة علوش تدافع عنها


ودافعت الممثلة السورية كندة علوش عن تصرف أصالة، فكتبت تغريدة عبر تويتر قالت فيها: "وقت تكون نجمة بحجم أصالة موهبة وحضور واسم مو بحاجة لهيك حركات حتى تلفت نظر.. هي عملت لهيك لتغني هي ومرتاحة ولأنها بسيطة وعفوية بتعمل هالأفعال ببساطة.. يا رب تضل متألقة ومضواية وتعمل الي بريحها.. طالما ما بتزعج حدا".

كما أعاد متابعون نشر تغريدة لأصالة كانت قد كتبتها عام 2019، قالت فيها: "لم أستطع في حفلي الأخير بالحبيبة الكويت، أنّ أختصر فقرتي بسبب دوار بسيط ، يزول إنّ خلعت ما بقدمي ، فقرّرت أنّ أفعل ذلك على المسرح ، لأُكمل فقرتي وأختتمّ حفلات هذا العامّ بما يُرضيني، وما فعلته سأكرّره بجميع حفلاتي ، وكلّ سنه وأنتوا على راحتكم ومتلّ ما بدّكم عيشوا".

يذكر أن أصالة غنت في هذا الحفل باقة من أغانيها الجميلة التي رقص على أنغامها الجمهور.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com