ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلاد ابنها ريان الـ 18.. وتصفه بفرحة قلبها
ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلاد ابنها ريان الـ 18.. وتصفه بفرحة قلبهاماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلاد ابنها ريان الـ 18.. وتصفه بفرحة قلبها

ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلاد ابنها ريان الـ 18.. وتصفه بفرحة قلبها

احتفلت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، بعيد ميلاد ابنها "ريان"، بعبارات يملؤها الحب، إذ وصفته "بفرحة قلبها وعمرها"، متمنية له السعادة الدائمة.
ونشرت بوغصن عبر حسابها على "إنستغرام" صورا تجمعها بابنها ريان، إذ ظهرت مستندة عليه وتعانقه بحب، وقالت: "اليوم عيد ميلادك يا روح ماما، صاروا 18 سنة، ويارب العمر كلو صحة وسعادة وأيام بتشبه قلبك وروحك الحلوة يا فرحة قلبي".


 
وأضافت: "الله يحميك ويكبرك، ويخليلي إياك أنت ويارا، عيوني يلي بشوف منن كل الدني، بحبك ريانو".


كما وثقت الفنانة عبر خاصية الستوري في "إنستغرام" مقطع فيديو من أجواء الاحتفال بعيد ميلاد ابنها، الذي اقتصر على وجود أفراد العائلة فقط.
وظهر ريان وهو متفاجئ في الفيديو، إذ كان محاطا بالبالونات، ويبدو في غاية السعادة، ليقترب من والده المنتج جمال سنان ويقبله، ولينتهي الفيديو بإطفاء الشموع أمام قالب الاحتفال الذي كان مزينا بمركبة.


ودائما ما تشارك الفنانة ماغي، صورا تجمعها مع عائلتها وأولادها، إذ تتمتع بعلاقة وطيدة معهم، رغم غيابها عنهم في فترات التصوير الطويلة مع كل عمل جديد.
واحتفلت النجمة اللبنانية في وقت سابق بتخرج ابنها "ريان"، إذ كتبت: "لما شريط العمر يمرق بلحظة وابني الصغير يكبر ويتخرج ويكبرلي قلبي الله يحميك حبيبي ريان يا روح الماما وفرحتا ويخليلي ياكن أنت ويارا ونبقى سوا طول العمر".
وأرفقت المنشور بصورة لها مع ابنها بزي التخرج، حيث ظهر مرتدياً روب تخرج باللون الأخضر الغامق ويضع قبعة التخرج على رأسه، بينما اختارت والدته البساطة في إطلالتها.


وتجمع ماغي بو غصن بأولادها علاقة مميزة لطالما تحدثت عنها خلال لقاءاتها الإعلامية، إلا أن شعور الذنب يرافقها دائماً حسب ما أوردت في إحدى المقابلات بسبب انشغالها عن أولادها بالعمل والتصوير وتحديدا خلال فترة تصويرها الجزء الثاني من مسلسل "للموت" والذي عرض مؤخراً خلال الموسم الرمضاني الفائت.
وعلى الصعيد الفني، استطاعت بو غصن تحقيق شعبية وجماهيرية كبيرة على مستوى لبنان والوطن العربي، بأدائها لشخصية "سحر" في مسلسل "للموت 2" من تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر، إنتاج شركة إيغل فيلمز لعام 2022.
وتحمل شخصية "سحر" طابعا خاصا ومميزا عن باقي شخصيات العمل، من خلال شخصية مزدوجة ومركبة، فهي شريرة في بعض الأحيان لكن أحياناً تغلبها الطيبة خصوصاً فيما يتعلق بصديقتها "ريم- دانييلا رحمة".
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com