معاقبة مصطفى هريدي بالحبس سنة.. ومحاميه: "لم يكن في وعيه"
معاقبة مصطفى هريدي بالحبس سنة.. ومحاميه: "لم يكن في وعيه"معاقبة مصطفى هريدي بالحبس سنة.. ومحاميه: "لم يكن في وعيه"

معاقبة مصطفى هريدي بالحبس سنة.. ومحاميه: "لم يكن في وعيه"

قضت محكمة مصرية، الأحد، بحبس الممثل مصطفى هريدي بالحبس سنة وكفالة ألفين جنيه وتعويض مدني 5 آلاف جنيه بتهمة إصابة 4 أشخاص عن طريق الخطأ، بعدما صدمهم بسيارته.

وكانت النيابة العامة قد استمعت لأقوال المصابين في الحادث، الذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم سيارة "ملاكي"، فوجئوا باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف.

وفي الثالث عشر من مايو/أيار الماضي، أخلت النيابة سبيل هريدي بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات، لكنه لم يحضر جلسة النطق بالحكم، فيما حضر دفاعه محامي نقابة المهن التمثيلية.

ودفع أمام القاضي بخلو الأوراق من ثمة دليل فني سوى أقوال الضحايا الـ4 الذين قالوا إن الفنان كان يسير بسرعة جنونية، موضحًا أن الرادار على الطريق لم يرصد أي مخالفة لسيارة المتهم.

محامي الفنان: "لم يكن في وعيه"


وأضاف: "موكلي لم تكن حالته الصحية تسمح بسؤاله عن تفاصيل الحادث، إذ كان في غير وعيه وتعرض للإصابة هو الآخر".

وقدم محامي الفنان الشاب للمحكمة حافظة مستندات رسمّية، قال إنها تثبت أن موكله ما يزال يتلقى العلاج من الإصابات التي لحقت به جراء حادث اصطدام سيارته بسيارة الطلاب الـ4.

ودعا في ختام مرافعته بإعادة الدعوى للنيابة، لبيان ما إذا كانت حالة هريدي تسمح بسؤاله بعد الحادث من عدمه.

وكان 4 أشخاص قد أصيبوا في حادث التصادم، أحدهم بكسر في الجمجمة، وآخر بكسر في الفقرة الثالثة والرابعة، وثالث بكسر في الحوض، والرابع بكسر في الذراع وخدوش، فيما جاءت إصابة الفنان مصطفى هريدي، بعدة إصابات متفرقة في الوجه.

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغا يفيد بإصابة أشخاص في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات تبين من خلال رجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث هو الفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه وسيارته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، فيما أخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

وتمنى الجمهور للفنان والمصابين السلامة لاسيما وأنه كفنان يتسم بالهدوء ولا يقصد التسبب في أذية أحد حسب رأيهم.

في حين تمنى آخرون الكشف عن حقيقة ما حدث، مشيرين إلى أنه لا يجوز الاستهتار بأرواح الناس، ولا بد من محاسبة المتسبب الحقيقي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com