ياسمين صبري تعدل على ملامحها وتنسى انعكاستها.. تورطت وتعرضت للتنمر
ياسمين صبري تعدل على ملامحها وتنسى انعكاستها.. تورطت وتعرضت للتنمرياسمين صبري تعدل على ملامحها وتنسى انعكاستها.. تورطت وتعرضت للتنمر

ياسمين صبري تعدل على ملامحها وتنسى انعكاستها.. تورطت وتعرضت للتنمر

وضعت الممثلة المصرية ياسمين صبري نفسها في موقف محرج بعد أن استخدمت فلترًا أو "فوتوشوب" لأحدث إطلالاتها التي نشرتها على إنستغرام، لكنها نسيت أن تعدل صورتها الحقيقية على انعكاس المرآة بجانبها.
وانتشرت صور "صبري" التي أرفقتها عبر صفحتها بقلب أحمر، على نطاق واسع في الصفحات الأخرى المهتمة بالمشاهير على إنستغرام، وسط تعرضها للسخرية من المتابعين بعد أن ظهرت في الصور بمكياج، في حين لم يظهر في انعكاس صورتها التعديل الذي أجرته على ملامح وجهها.


وجاء في التعليقات: "ناسية تعمل فوتوشوب للشباك بسيطة"، "يعني كل عمليات التجميل و لسا بستعملوا فلتر يعني اغلبنا بنستخدم فلتر، بس الفنانات عندهم تيم متخصص عشان جمالهم"، "الانعكاس بدون فوتوشوب"، "ما فهمت الصوره....ذا جن والا فوتوشوب والا ايه... الوجه في جهه والظل بناحيه ثانيه وكبيييير الوجه والدقن.... وباين رجعت لزوجها"، "ضلها عشباك هوي شكلها الحقيقي...هيديك فوتوشووووب".
كما تعرضت لتعليقات مسيئة تنمرت على شكلها، فتصدى لها العديد من محبيها، وقالت متابعة: "واو اكتشفتوا اكتشاف عظيم ليش هو الانعكاس شوكت الانعكاس كان زوايا ومقاسات صح مستحيل دائمًا الانعكاس مختلف وياسمين ما تحتاج اصلاً طالعة بكل حالاتها اهدوا شوية قرفتونا".


وأضاف آخر: "يلي بيحكو عن انعكاسها والله يا ريت الكل يكونوا بنص جمالها بانعكاسها عالشباك حرفيا البنت قمر والجمل فالوطن العربي". و"كميه الغيرة في التعليقات مو طبيعية"، و"ترا نعرف شكل ياسمين كيف بدون فوتوشوب ولا فلاتر وانعاكسها ع الشباك مب شكلها الحقيقي تراه شباك مب مرايه".

إطلالة بعد أنباء خطوبتها


وجاءت هذه الإطلالة بعد ساعات من انتشار أنباء خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، بعد انفصالها قبل أشهر قليلة عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.
كما زعمت الأنباء أن العريس الجديد قدم هدية لياسمين صبري بقيمة ربع مليون جنيه، بما يعادل 13 ألف دولار تقريبًا.
لكن مصادر مقربة من الممثلة المصرية نفت هذه الأنباء جملة وتفصيلا، وأكدت في تصريحات صحافية أن مثل هذه الأمور ليست سرّية، والزواج هو الشيء الوحيد الذي يجب الإعلان عنه.
ومنذ انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة في شهر مايو/أيار الماضي، والفنانة المصرية تتعرض للشائعات، تارة حول عودتها لطليقها، وتارة أخرى حول ارتباطها بآخرين، وكلها اتضح أنها غير صحيحة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com