بعد مأساة جورج الراسي.. تأهيل الطريق الدولي على نفقة ماجدة الرومي
بعد مأساة جورج الراسي.. تأهيل الطريق الدولي على نفقة ماجدة الرومي بعد مأساة جورج الراسي.. تأهيل الطريق الدولي على نفقة ماجدة الرومي

بعد مأساة جورج الراسي.. تأهيل الطريق الدولي على نفقة ماجدة الرومي

تم تدشين الطريق الذي شهد حادث السير الذي ذهب ضحيته أخيرا الفنان اللبناني جورج الراسي، نتيجة اصطدام سيارته في الفاصل الإسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية – البقاع.

وقد أعيد تأهيل الطريق الذي تعهدت الفنانة ماجدة الرومي بصيانته على نفقتها الخاصة، إذ تم وضع إنارة ولافتات على مسافة 200 متر لتحذير السائقين من الخطر، كما جرى وضع "عاكس الضوء"، هذا بالإضافة إلى وضع كل الاحتياطات على جانبي الطريق تجنبا لوقوع الحوادث، حتى مداخل مدينة "عنجر".


وتفاعل المتابعون مع الصور الخاصة بعملية صيانة الطريق، وعلق أحد المتابعين: "مبادرة ماجدة الرومي ساهمت بالحد من خسارة العديد من الأرواح عند نقطة المصنع الحدودية التي تفصل بين سوريا ولبنان".

وأضافت أخرى: "ماجدة الرومي هي النجمة الوحيدة التي كانت مشاعرها صادقة عندما أبدت تأثرها بفقدان جورج الراسي، في حين أن النجوم الآخرين اكتفوا بتقديم واجب العزاء أمام عدسات الإعلام".


 

وتمنى أحدهم لو أن المسؤولين في لبنان قاموا بهذه المبادرة في وقت سابق، ما يساعدهم في الحفاظ على سلامة العديد من الأرواح التي تعتمد دائما هذا الطريق الخطير.

نادين الراسي تشكر ماجدة الرومي


في غضون ذلك، كانت الممثلة نادين الراسي قد شكرت الفنانة ماجدة الرومي على مبادرتها، حيث نشرت رسالة قالت فيها: "من البابا خليل والماما إلهام واختي الكبيرة ساندرين وخيي جورج الراسي ومن خَيي سيباستيان ومن اختي الصغيرة راشيل الحنونة ومنّي ومن آل الراسي جميعًا ألف تحيّة وشكر لأُختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي وللجيش اللبناني. بدمّك يا خَيّي تحوّلت طريق الموت إلى طريق عبور”.


اتهامات ضد الحكومة اللبنانية


يشار إلى أن حادث السير المروّع الذي راح ضحيته الفنان جورج الراسي، سلط الضوء على الإهمال الحاصل على الطرقات اللبنانية، خاصة بعد أن حمّلت عائلة الضحية ونجوم الفن مسؤولية ما حصل، للحكومة اللبنانية، نظرا للخطأ التصميمي القاتل الذي تعاني منه الطريق الدولية في لبنان.

وفاة جورج الراسي


توفي الفنان اللبناني جورج الراسي، فجر يوم السبت الـ27 من آب/أغسطس الماضي، إثر تعرضه لحادث سير على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية والسورية.
وجاء الحادث بعد أن اصطدمت سيارة جورج، بحاجز وسطي بمحلة المصنع في النقطة الفاصلة، ما بين الحدود، بينما كان قادمًا من دمشق، وعمل عناصر الدفاع المدني على سحب الجثة من داخل السيارة، ونقلها إلى مستشفى تعنايل العام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com