هيا الشعيبي توثق دخولها إلى السعودية بعد انتهاء أزمتها.. وتقدم اعتذارها
هيا الشعيبي توثق دخولها إلى السعودية بعد انتهاء أزمتها.. وتقدم اعتذارهاهيا الشعيبي توثق دخولها إلى السعودية بعد انتهاء أزمتها.. وتقدم اعتذارها

هيا الشعيبي توثق دخولها إلى السعودية بعد انتهاء أزمتها.. وتقدم اعتذارها

فاجأت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي متابعيها بتوثيق لحظة وصولها إلى السعودية، للاحتفال مع السعوديين بيومهم الوطني، الذي يصادف الجمعة، الثالث والعشرين من شهر سبتمبر/أيلول الجاري.
وشاركت الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات من داخل سيارتها قالت فيه: "جايتكم يا أهل السعودية أهلي وناسي وإخواني وحسبي الله على من ظلمني وكان السبب في إبعادي".
وقدمت الشعيبي اعتذارها عن أخطائها التي وقعت فيها، وقالت إن الناس تستوقفها في الشارع للتصوير معها منذ دخولها الحدود.


وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل، وانقسموا بين مرحب بها، ورافض لقدومها إلى المملكة مطالبين بالعودة لبلادها.
ووثقت الشعيبي مقطع فيديو آخر قدمت فيه التهاني للشعب السعودي في اليوم الوطني، وعلقت: ”ونقول حق أهلنا وربعنا بالسعودية كل عام وانتوا بخير، ربي يحفظ المملكة، ويحفظ أهلها، ويحفظ الناس اللي فيها ويحفظ الأسرة الحاكمة، ودايما تشوفون الخير والسعادة يارب“.
ويأتي هذا الظهور الجديد للممثلة الكويتية، بعدما أطلقت وهي تبكي خلال بث مباشر عبر تطبيق ”تيك توك" لإحدى خبيرات التجميل، كانت تقوم بتطبيق المكياج لها قبل يومين.
وظهرت هيا في الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع وهي تبكي بحرقة، بينما تحاول خبيرة التجميل مسح دموعها.
ويبدو أن التعليقات أثناء البث المباشر أثّرت كثيرا في هيا التي لم تتمالك دموعها، وأكدت أنها لم تتأثر في المقطع المتداول بسبب التعليقات المسيئة بل بسبب الإشادات بها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها الفنانة الكويتية استعادة جمهورها السعودي، بعد عامين من صدور قرار بمنعها من دخول المملكة، بسبب اتهامها بالإساءة للسعوديين.
وكانت هيا الشعيبي قد أطلقت مسابقة قبل عام تقريبا، أرفقتها بهاشتاغ "الشعب السعودي يحب هيونة"، في محاولة لإنهاء أزمتها مع الجمهور السعودي، لكن النتائج أتت عكسية، حيث تصدر الهاشتاغ المضاد، "الشعب السعودي ما يحب هيونة"، موقع "تويتر".
وتعود أزمة الشعيبي مع الجمهور السعودي إلى انتشار هاشتاغ "هيا الشعيبي تسيء إلى السعودية"، عقب نشرها صورة عبر حسابها على "سناب شات"، تجمع أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الصباح بأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني.
وأرفقت الشعيبي الصورة بتعليق اعتبره البعض وقوفا إلى جانب قطر في الخلاف الخليجي قبل أن ينتهي، إذ علقت على الصورة بالقول: "اللهم إنه كان نصيرا للحق عدوا للباطل اللهم ارحمه برحمتك".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com