سحر فوزي تفاجئ الجمهور بملامحها في أحدث إطلالاتها.. وشمس الكويتية تتفاعل
سحر فوزي تفاجئ الجمهور بملامحها في أحدث إطلالاتها.. وشمس الكويتية تتفاعلسحر فوزي تفاجئ الجمهور بملامحها في أحدث إطلالاتها.. وشمس الكويتية تتفاعل

سحر فوزي تفاجئ الجمهور بملامحها في أحدث إطلالاتها.. وشمس الكويتية تتفاعل

حظيت أحدث إطلالات الممثلة السورية سحر فوزي بتفاعل واسع عند الجمهور، مشيرين إلى أنها بدت مختلفة في ملامحها، بعد أن خضعت لجلسة مكياج وشعر.
ووثقت "فوزي" إطلالتها الجديدة عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها خلال خضوعها لجلسة المكياج في مركز "إيميليا" الذي تمتلكه زميلتها الممثلة السورية إمارات رزق.
وبدت سحر سعيدة بظهورها الجديد، ووجهت رسالة شكر قالت فيها: "شكرا للمبدع وسام حسينو عال ميك اب شكرا مركز ايميلا للتجميل شكرا هاني الأطرش على تسريحة الشعر شكرا لمحبتكم واهتمامكن".


وتفاعلت الفنانة شمس الكويتية مع إطلالة سحر فوزي، فتغزلت بها قائلة: "يا جمالو"، كما علقت الممثلة السورية ديما الجندي: "يسلملي جمالك"، وغيرها من التعليقات الإيجابية.


كما مازحها آخرون بحديثهم عن شخصيتها "أم بشير" في باب الحارة، وكتب أحد المعلقين: "ام بشير شو عامله بحالك ما تبلا هل طله وهل جمال له له له بعد ابو بشير هيك بصير". وأضاف آخر: "راحت عليك يا أبو بشير".


فيما أشار معلقون إلى أن إطلالة سحر فوزي الجديدة جعلتها أصغر سنًا، فكتبت متابعة: "كتيييييير حلوة وصغرانة ولون شعرك بيجنن لابقلك"، وأيدتها أخرى:" الإطلالة رجعتك 30 سنة لورا"، وأيضًا: "سنين رجعتي مدام سحر بهل الإطلالة البهية".


سحر فوزي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "راما"


وعلى صعيد آخر؛ احتفلت الفنانة سحر فوزي، بعيد ميلاد ابنتها ”راما“، مؤخرًا، بكلمات مليئة بالحب، إذ وصفتها ”بفرحة عمرها“، متمنية لها السعادة الدائمة، كما شاركت فيديوهات قديمة تجمعهما.
وظهرت فوزي في المقاطع المصورة التي نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل بمجموعة من اللقطات العفوية والطريفة التي تجمعها بابنتها راما، إضافة إلى صورهما القديمة سويا، وأرفقت الفيديوهات بتعليق أعربت من خلاله عن حبها العميق لابنتها.
وكتبت الفنانة السورية: ”رمرومتي عمري وضو عيوني، كل سنة وأنت سالمة، الله يبعتلك أيام حلوة، وعقبال فرحتي بتخرجك يارب، وبتحقيق كلشي بتتمنيه، يا روح ماما وفرحة ماما، بدي اتشكر فانزاتي عالفيديوهات، وأنهن تذكروا هالمناسبة الغالية على قلبي، بحبكن كتير“.
وتلقت فوزي التهاني من قبل زملائها بالوسط الفني بمناسبة عيد ميلاد ابنتها، ومن بينهم الفنانة نادين سلامة التي علقت: ”يخليلك ياها، وعقبال ما تفرحي فيها، وتشوفيها أحلى عروس“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com