يعقوب الفرحان: لا أدري من أنا.. وكنت سعيدا بالزواج من غير ديانتي
يعقوب الفرحان: لا أدري من أنا.. وكنت سعيدا بالزواج من غير ديانتييعقوب الفرحان: لا أدري من أنا.. وكنت سعيدا بالزواج من غير ديانتي

يعقوب الفرحان: لا أدري من أنا.. وكنت سعيدا بالزواج من غير ديانتي

فتح الممثل السعودي يعقوب الفرحان قلبه، وتحدث في ظهور إعلامي نادر له عن تفاصيل تتعلق بحياته الشخصية، من بينها قضية انفصاله عن زوجته ليلى إسكندر، وتطرق أيضا إلى بعض الجوانب المهنية.

البداية كانت عندما لم يستطع يعقوب الفرحان وصف نفسه، فعندما سأله مقدم برنامح ABtalks، أنس بوخش، وصف نفسه، فرد عليه بعد حالة من التفكير: "ما أدري من هو يعقوب بصراحة".

وأضاف الممثل السعودي أن هناك حالة قلق دائمة لديه، ويحاول دائما أن يتعامل مع مشاعره بشكل عام من دون أن يشعر أنه يقوم باستنزافها، وأشتاق لأن أسمع صوتي، في التمثيل أعبر كثيرا عن مشاعري".

طفولة يعقوب الفرحان

وأكد الممثل أنه عاش طفولة سعيدة، لديه ثلاثة أشقاء وشقيقتين، وهو أصغرهم، كان هادئا ويستمع أكثر للكلام حوله، كما أشار إلى أنه شخص بسيط لدرجة بعيدة، ولكن ما يصل للجمهور هو أن أسلوب حياته وطريقة معيشته غريبة، وربما هذا جزء من شخصيته، ولكنه أبسط من ذلك.

يعقوب الفرحان يتحدث عن علاقته بليلى إسكندر


وكشف يعقوب الفرحان أن أصعب قرار اتخذه هو طلاقه من زوجته ليلى إسكندر، لافتا إلى أنه استغرق وقتا معه، بحكم وجود طفل يجمعهما، كما كان هناك انفصال في البداية وبعدها وقع الطلاق.

وأضاف الفرحان: "رغم صعوبته لكن يأتي مع دروسه وتحاول أن تبقي العائلة وتطول بالك، وتحاول أن تبعد عن الولد أي أجواء مسمومة وكنت أخذت وقتي بالموضوع على الآخر".

وأوضح أن علاقته بـ"أم يوسف"، ليلى إسكندر، جيدة جدا رغم كل ما حصل، معلقا: "فعلا هي مو مقصرة بيوسف".

وعلق على زواجه من غير ديانته وجنسيته، وهنا الحديث أيضا على ليلى إسكندر، فقال: "كنت سعيدا عندما اتخذت قرارا أن أتزوج من غير ديانتي ولست نادما عليه في النهاية أنا أتزوج انسانة".

وشدد على أن موضوع الحب بالنسبة له مرتبط بالعطاء والتواجد إلى جانب الحبيب.

وحول اهتمام الجمهور والتدخل بحياته الشخصية، فأكد أنه يضايقه فضول الناس حوله ولكنه يدرك أن هذا الأمر جزء من الشهرة، لكن الواقع أبسط بكثير مما يكتب في الصحف، حسب تعبيره.

تأثره برحيل والدته

وروى يعقوب الفرحان عن وفاة والدته في شهر أغسطس/آب الماضي، قائلا: "تلقيت خبر وفاة والدتي ولم أصدق لأنني كنت على أمل أن تشفى، وفي طريقنا للغسل تحدثت معها في عربة الموتى". وتابع: "الوالدة جعلت علاقتنا أنا وإخوتي جيدة ومترابطة".

ولفت الممثل السعودي إلى أن ابنه يوسف يسانده في الكثير من الأحيان، حيث قال: "أشعر بأن نجلي يوسف يخفف عني ويساندني رغم صغر عمره".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com