أحلام تفتح باب الهجوم على إعلامي سعودي حاول الإيقاع بينها وبين أصالة
أحلام تفتح باب الهجوم على إعلامي سعودي حاول الإيقاع بينها وبين أصالةأحلام تفتح باب الهجوم على إعلامي سعودي حاول الإيقاع بينها وبين أصالة

أحلام تفتح باب الهجوم على إعلامي سعودي حاول الإيقاع بينها وبين أصالة

وضعت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، الإعلامي السعودي فهد الأحمدي في مرمى الهجوم من قبل جمهورها، بعد أن أعادت نشر تعليق له عبر حسابها في موقع تويتر، أرفقت معه ردا صارما.

لن تصبح أصالة

وفي التفاصيل، نشر الصحافي السعودي عبد الرزاق البجالي، عبر تويتر، تغريدة يشيد خلالها بأداء المطربة الإماراتية في إحدى الحفلات، وقال فيها "حدثني عن الفن أحدّثك عن أحلام"، لكن الأحمد علّق على التغريدة بالقول "لن تصبح أصالة".

لكن أحلام لم تنتظر طويلا؛ إذ سارعت إلى الرد على تعليق الأحمدي، مؤكدة أنها لا تريد أن تكون إلا نفسها، وقالت: "يا حليلك من قال لك إني أبي أكون أصالة، أنا أحلام وما أبي أكون إلا أحلام"، وقد أرفقتها برموز تعبيرية لتاج في إشار إلى لقبها "الملكة".


هجوم قاسٍ واتهامات بإثارة الفتنة بين أصالة وأحلام

تعليق الحمدي لم يمر مرور الكرام لدى "فانز" أحلام، إذ تعرض لهجوم قاسٍ عبر التعليقات التي جاء من ضمنها "إعلامي وهذا كلامك كلهم فنانين ولهم جماهيريتهم ومحبينهم"، "يحب الأعمال الخيرية وفي تويتر يدور المحارش والمشاكل".

كذلك، اتهمه بعضهم بأنه يسعى إلى إثارة المشاكل بين أحلام والمطربة السورية أصالة نصري، بالقول: "أحلام وأصالة حبابيب ما تسون هوشة من ولا شي"، "الله يخليكم كلهم فنانات كبار ونحبهم ليش هالحركات اللي مالها سنع"، "ليه تثير الفتنة بينهم".


فصول من الخلاف والتقارب في علاقة أحلام وأصالة

يذكر أن العلاقة بين النجمتين أحلام الشامسي وأصالة نصري شهدت فصولا من الخلاف والتقارب بينهما، فبعد طول خلاف وجدل في الإعلام، عاد الوفاق بين الفنانتين بمبادرة من فاهد نجل أحلام، الذي نشر تغريدة عبّر فيها عن حبّ والدته لصوت أصالة.

وردّت أصالة على تغريدة فاهد آنذاك، بتوجيه التهنئة لأحلام على مجموعة من الأغاني كانت قد طرحتها بالقول: "كم الحلا الحاضر في الأغنيات، أخبرك بترتيب إعجابي في وقت لاحق. لكن مبدئيّاً "حزين" رهيبة رهيبة وسوف أغنيها معك قريباً يا حلّومة".

وبعد تلك التغريدات، عادت مياه العلاقة بين المطربتين الإماراتية والسورية إلى طبيعتها، كما أن محاولات التقرّب من بعضهما البعض، بدت واضحة للجمهور من خلال الزيارات الودية المتبادلة.

@foochia_official دعت الفنانة الإماراتية أحلام، زميلتاها أصالة وأسماء المنور لمنزلها على العشاء، ووثقت النجمات كواليس الجلسة التي طغت عليها الأجواء العائلية والضحكات العفوية. وفي بعض المقاطع ظهرت أحلام وأصالة مع زوجيهما مبارك الهاجري وفائق حسن، وهم يستمتعون بلعب الورق. #فوشيا #مشاهير #اصالة #احلام #فائق_حسن #مبارك_الهاجري #اسماء_المنور #نجوم_الفن ♬ original sound - Foochia - فوشيا

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com