وعد البحري تبكي على الهواء.. وتكشف سر اختفائها لـ 3 سنوات
وعد البحري تبكي على الهواء.. وتكشف سر اختفائها لـ 3 سنواتوعد البحري تبكي على الهواء.. وتكشف سر اختفائها لـ 3 سنوات

وعد البحري تبكي على الهواء.. وتكشف سر اختفائها لـ 3 سنوات

دخلت المطربة السورية وعد البحري في موجة من البكاء على الهواء مباشرة، لدى حديثها عن المعاناة التي عاشتها طيلة السنوات الماضية، والتنمر الذي تعرضت له لا سيما بعدما زاد وزنها بشكل ملفت عقب إنجابها.

وقالت البحري خلال استضافتها مع الإعلامية مفيدة شيحة في برنامج "الستات"، المذاع عبر قناة "النهار"، إنها عاشت 3 سنوات عجاف، وتعرضت للتنمر والخذلان من المقربين لها، وقررت الاعتزال في تلك الفترة من حياتها.

وأوضحت البحري "استخبيت في البيت 3 سنين بسبب كلام الناس، وكان اي ايفنت كنت ببقى مطلوبة فيه، كانوا بيقولوا دي اتجوزت دي تخنت دي خلفت خلاص".

وأشارت إلى أن هذا الأمر كسرها وتسبب لها في حالة من الحزن، معلقة: "أصعب اللحظات، عندما حاولت أن أتماسك وأظل محافظة على توازني".

خسرت 30 كغم من وزنها


ولفتت إلى أنها خسرت نحو 30 كيلوغراما من وزنها، لا سيما أن تعرّضها للتنمر بسبب وزنها الزائد جاء من نجوم في الوسط الفني، ومن أقرب الناس إليها، معقبة بأن من يعاني "السمنة" يحتاج إلى الاحتواء ممن حوله.

وبينت لدى حديثها عن زواجها، أن الاختيار الخطأ في العموم يدمر الإنسان، مؤكدة أن اختيارها لزوجها السابق، كان اختيارا خاطئا، معقبة: "هناك علاقة تربطني به وهي ابني".

وعن تجربة طلاقها، قالت إنها انفصلت عن زوجها في العام 2018، بينما لم تعلن عن ذلك، بسبب خجلها، كونها ترى الطلاق تجربة سيئة، وقالت "عليت صوتي على الحزن والخذلان وعلى كل حاجة والاختيار الغلط ممكن يدمر الانسان".

وأكدت المطربة وعد البحري أنها لم تنفصل بسبب الخيانة، لكن بسبب الخذلان، حيث رأت أنها قدمت الكثير حتى أصبحت في حياة زوجها "مضمونة"، ثم تم تدمير كل شيء فحدث الانفصال.

وقدمت البحري رسالة للنساء قالت فيها: "لا تكنّ مضمونات في حياة أزواجكن، لأنكنّ لن تجدنَ كلمة طيبة من الطرف الآخر".

من هي وعد البحري؟

اشتهرت وعد البحري (40) عاما، بعد مشاركتها في برنامج سوبر ستار بنسخته الثانية، حيث وصلت إلى النهائيات لكنها لم تستطع الفوز باللقب.

وشاركت في العديد من المهرجانات الفنية في الدول العربية، كما طرحت ألبومين غنائيين من إنتاج شركة عالم الفن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com