ابنة ياسمين صبري تتصدر الترند.. ووالدها يكشف الحقيقة
ابنة ياسمين صبري تتصدر الترند.. ووالدها يكشف الحقيقةابنة ياسمين صبري تتصدر الترند.. ووالدها يكشف الحقيقة

ابنة ياسمين صبري تتصدر الترند.. ووالدها يكشف الحقيقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المصرية ياسمين صبري مع طفلة صغيرة، قالوا إنها ابنتها "تيا".
وتظهر الصورة التي تناقلتها صفحات عديدة ياسمين صبري وهي تستعد لالتقاط سيلفي مع طفلة، داخل غرفة نوم  على السرير.
وبدا من الصورة أن الفنانة والطفلة تعرفان بعضهما، واتضح مدى انسجامهما، الأمر الذي دفع الجمهور للاعتقاد أن الطفلة قد تكون ابنتها من زوجها الأول الدكتور محمد، الذي يعمل كطبيب في مدينة الإسكندرية ويمتلك مستشفى خاصا.
وسلط بعضهم الضوء على التشابه الكبير بين ملامح الفنانة والطفلة، مُشيرين إلى أن ياسمين قررت العودة لابنتها بعد انفصالها أخيرا عن طليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.
ياسمين صبري تنفي الصورة المتداولة لابنتها


وبعد موجة الجدل التي أحدثتها الصورة، خرجت ياسمين صبري للتعبير عن صدمتها من الأخبار المتداولة، مُشيرةً إلى أن الطفلة هي الممثلة "حلا هاني" التي شاركتها في مسلسل "فرصة ثانية"، إذ لعبت دور ابنة الفنانة هبة مجدي ومحمد دياب ضمن أحداث العمل الذي عرض بموسم رمضان 2020.
وعلى صعيد آخر، كان والد ياسمين صبري، أشرف صبري، قد صرَّح سابقًا أن ابنته لم تنجب من زواجيها الأول والثاني.


ياسمين صبري تفتح قلبها 
وفي وقت سابق، فتحت الممثلة المصرية قلبها للجمهور، وأجابت عن أسئلتهم واستفساراتهم عبر حسابها في إنستغرام، بالتزامن مع قضائها عطلة نقاهة في جمهورية نيبال، ووثقت المناظر الساحرة لجبال الهيملاليا هناك.
وأكدت صبري أن الانتقادات لا تؤثر عليها، إلا النقد البناء الذي يكون من شخص ذي مرجعية، مشيرة إلى أنها استفادت كثيًرا من ممارسة رياضة اليوغا، على المستوى النفسي والجسدي.

وشددت على أنها تؤمن بالطاقة، ولكنها ليست مهووسة بها. وترى أن الصلاة بإحساس وتخيل تحل مكان تمارين تنظيف مراكز الطاقة (الشاكرات).

وردًا على سؤال أحد الأشخاص بخصوص مسلسل "حكايتي" ومدى تأثيره على شخصيتها، بيَّنت صبري أن الممثل يتأثر أحيانا بالأدوار التي يجسدها، قائلة: “ممكن تحصل وتتأثر حياة الممثل بالدور الذي جسده، لو الممثل تقمص الدور أوي وعاشه بجد سواء إيجابًيا أو سلبًيا”.

ونفت الممثلة المصرية وجود أي علاقة صداقة تجمعها بنجوم الفن، وأضافت قائلة: "كلهم زملائي وأحترمهم جميعًا".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com