ناهد السباعي: أريد الارتباط بشخص كوالدي أو جدي فريد شوقي
ناهد السباعي: أريد الارتباط بشخص كوالدي أو جدي فريد شوقيناهد السباعي: أريد الارتباط بشخص كوالدي أو جدي فريد شوقي

ناهد السباعي: أريد الارتباط بشخص كوالدي أو جدي فريد شوقي

تطرقت الفنانة المصرية ناهد السباعي للحديث عن مواضيع شتى تخص حياتها الشخصية والمهنية، كاشفةً عن رغبتها بالزواج وتكوين أسرة، كما أن هناك علاقة صداقة تجمعها بثعلب.
وأوضحت سباعي أنها ترغب في الزواج والارتباط كأي فتاة في هذا العالم، كما تتمنى تكوين أسرة، إلَّا أنها لا تمتلك الوقت الكافي لذلك، فحياتها مقسمة بين الزراعة والرياضة والتمثيل.
وقالت خلال استضافتها في برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: "مش متعقدة من الجواز، نفسي يبقى عندي زوج وأسرة وأولاد، لكن مش عندي وقت حتى أشوف أصحابي أو أقعد مع أقاربي".


وتساءل عمرو أديب عما إذا كانت شخصيتها القوية هي سبب خوف الرجال من الاقتراب منها، لتجيب أنها لا ترى نفسها بالشخصية القوية كما يبدو واضحًا عليها من الخارج، مُشيرةً إلى أن والدتها وجدتها قويتان جدا.
ولفتت إلى رغبتها في تغيير مفهوم المجتمع المصري إزاء فكرة أن الزواج هو أكبر طموحات الفتاة بعد إكمال دراستها، مُشيرةً إلى أن تغيُّر المفهوم سيؤدي إلى تغيُّر طريقة الفتاة في اختيار شريك حياتها.
وأوضحت أنها ما تزال تتعلم وتتلقى دورات في مجال عملها وخارج هذا المجال.


وأضافت أنها توَّد العثور على شريك حياة يعاملها كوالدها الراحل أو أشقائها أو جدها الراحل فريد شوقي، مؤكدةً أن سقف طموحاتها عالية، قائلة: "والدي وأخوتي عاملوني معاملة لازم أتعامل زيها أو شبهها، ولو جدي فريد شوقي لازم طموحاتي تكون عالية شوية".
وشددت على أن المرأة لا تستطيع العيش دون رجل، قائلة: "لا طبعا دي سنة الحياة .. ودي طبيعة ربنا خلقنا بيها".
وفي سياق مختلف، كشفت السباعي أن هناك علاقة صداقة تجمعها بثعلب في محيط منزلها، كما تحرص على إطعامه بعدما لاحظت إصداره أصواتا يعبر فيها عن غضبه بسبب تناول الكلاب لطعامه.
وحول هواياتها التي تقضي فيها معظم وقتها، قالت: "الآن مهتمة جدا بالزراعة ولدي محاصيل كثيرة مانجو وفراولة وثمار كثيرة وعندما آكل من منتجاتي فطعمها مختلف تماما عن الشراء من السوبر ماركت"، لافتة إلى أنها أخذت كورسات في الزراعة بعد كورونا وكذلك مهتمة بتربية الحيوانات والصيد.
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com