هيفاء وهبي تدعم إليسا: "أنوثة وإحساس.. إنتي وبس"
هيفاء وهبي تدعم إليسا: "أنوثة وإحساس.. إنتي وبس"هيفاء وهبي تدعم إليسا: "أنوثة وإحساس.. إنتي وبس"

هيفاء وهبي تدعم إليسا: "أنوثة وإحساس.. إنتي وبس"

حرصت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، على تقديم الدعم لزميلتها الفنانة إليسا بمناسبة إطلاق أغنيتها الجديدة "أنا وبس"، والتي أحدثت جدلا واسعا الأيام الماضية بعد الخلاف الذي وقع بين إليسا وكاتب كلمات الأغنية أحمد ماضي وملحنها زياد برجي.

ونشرت هيفاء وهبي تغريدة عبر حسابها على "تويتر" تضمنت رابطا للفيديو كليب الرسمي لأغنية إليسا "أنا وبس"، وكتبت: "انوثة واحساس وانتي وبس.. صديقتي الرائعة إليسا مبروك على الاغنية الحلوة كتير.. أنا وبس تتهني بنجاحك".

من جهتها، ردت إليسا على تغريدة هيفاء وهبي، وكتبت لها باللغة الإنجليزية: "نجمتي الجميلة، تمتلكين قلب نقي وجميل.. أحبك بطول الذهاب إلى القمر والعودة".

وعبر الجمهور عن سعادتهم بتأكيد هيفاء وهبي على صداقتها القوية مع النجمة اللبنانية إليسا، بإظهار دعمها لها بعد تهديد شاعر الأغنية أحمد ماضي، بتصعيد خلافه معها، ولجوئه للقضاء، تعبيرا عن استيائه من موقفها، بعد أن طلبت إليسا من الفنان زياد برجي الإجابة عن كاتب الأغنية الجديدة خلال مقابلة إعلامية لها.

وتحرص النجمتان على دعم بعضهما بشكل مستمر، في كل عمل فني، وكانت إليسا قد هنأت هيفاء بأغنيتها "تيجي" التي طرحتها الشهر الماضي، يوليو/ تموز، وكتبت لها تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "الكثير من الجاذبية والسعادة في فيديو واحد.. مبروك يا صديقتي العزيزة على هذه الأغنية الفرحة. . تجعلين صيفنا أكثر إشراقًا".

وردت هيفاء وهبي على صديقتها إليسا حينها: "صديقتي العزيزة رسالتك تعني الكثير! يسعدني أنكٍ تستمتعين بـ (أجواء تيجي)..أحبك اليسا".

على الصعيد الفني، أطلقت إليسا شركتها الجديدة للإنتاج الفني E-records رسميا، بالتزامن مع أغنيتها الحديثة "أنا وبس".

وأشارت إليسا في تصريحات صحفية، إلى أنّ أغنية "أنا وبس" هي الأغنية الأولى من ألبومها الجديد الذي ستطلقه مع شركتها الجديدة الخاصة E-records ، وسيتضمن الألبوم الكثير من الأغاني المليئة بالقصص والمفاجآت. وسيتم إطلاقه بالتعاون مع شركة "وتري" للتوزيع الرقمي.

يذكر أن أحمد ماضي، هدد النجمة اللبنانية إليسا، باللجوء إلى القضاء بعد إصدارها الأغنية  عبر موقع "يوتيوب"، وكتب: "بيني وبينا في قضاء.. هونيك منكشف لوراق.. ما رح إعمل متلا ورد عليها وأوقع بِـ الأخطاء".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com