ريهام سعيد تعود إلى "لوك" البدايات: الشعر القصير ظروفه كانت مش حلوة
ريهام سعيد تعود إلى "لوك" البدايات: الشعر القصير ظروفه كانت مش حلوةريهام سعيد تعود إلى "لوك" البدايات: الشعر القصير ظروفه كانت مش حلوة

ريهام سعيد تعود إلى "لوك" البدايات: الشعر القصير ظروفه كانت مش حلوة

قررت الإعلامية المصرية ريهام سعيد العودة إلى "لوك" البدايات، في برنامجها التلفزيوني الجديد، من خلال استعادتها لشعرها الطويل.

وداعبت "سعيد" الجمهور خلال مقطع فيديو وثقت خلاله كواليس تصوير "برومو" برنامجها الجديد "صبايا الشمس": قائلة "الشعر القصير ظروفه كانت مش حلوة معها".

وأطلت الإعلامية المصرية على جمهورها عبر "لايف" في صفحاتها بمواقع التواصل خلال تواجدها بغرفة المكياج لتعلن موعد إطلاق البرنامج.

كما كشفت ريهام ومصفف شعرها خلال البث المباشر أنها استرجعت اللوك الذي ظهرت به منذ أكثر من 12 عامًا.

فيما لفت مصفف الشعر الخاص بها هيثم دهب إلى أن أيام العمل بينهما كانت أشبه بالطوارئ عندما تعود من إحدى جولاتها المختلفة بمحافظات مصر، مشيرا إلى أنه يجب إعداد المكياج الخاص بها خلال 5 دقائق كي تلحق بموعد حلقتها التي كانت تبث مباشرةً.

وكانت ريهام سعيد قد وجهت أولى رسائلها عقب إعلان عودتها إلى الإعلام من جديد، بعد قرار اعتزالها نهائيًا العام الماضي وتفرغها للتمثيل، بعد أن طلبت من نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، أن يساعدها في ذلك.

وكتبت "سعيد" رسالة عبر حسابها في إنستغرام، جاءت بعنوان "معاندة القدر"، وقالت فيها: "الكثير من الناس تزعل لما يفوتها موعد قطار او حافلة او طائرة وهو لا يعلم انه قد يكون خيرا له".

وأضافت: "عام 1950 شعرت كاميليا بآلام في معدتها دفعتها لطلب السفر إلى سويسرا لتلقي العلاج، فاتصلت بشركة الطيران لتحجز على متن أقرب طائرة لسويسرا إلا أن الموظف أخبرها بأن الحجز انتهى، وبعد إلحاح وعدها بأن يبذل قصارى جهده لتوفير تذكرة".

وتابعت: "بالفعل قبل موعد الرحلة تنازل أحد الركاب عن تذكرته، لتسافر كاميليا بدلاً منه، ويشاء القدر أن تسقط الطائرة بعد إقلاعها من مطار القاهرة في مدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة ولم يعثر إلا على فردة حذاء كانت ترتديه كاميليا، وكان الذي تنازل لها عن تذكرته في آخر لحظة الكاتب الكبير أنيس منصور".


ولفتت ريهام سعيد: "هكذا كانت تجري لمصيرها المحتوم ولم تعط لنفسها فرصة للأخذ بالأسباب".

واختتمت رسالتها بنصيحة قالت فيها: "يا صديقي العجلة من الشيطان وليس من العجلاتي، أنت من يصنع قدرك بأفعالك.. فأحسن التصرف وخذ بالأسباب".

يشار إلى أن ريهام سعيد كانت أعلنت في يوليو 2021، اعتزال الإعلام كمقدمة برامج والتركيز خلال المرحلة القادمة على أعمالها الفنية كممثلة، وذلك بعدما تعرضت لمشكلات كثيرة بسبب برامجها، وصدرت أحكام قضائية عديدة ضدها بعد أن تم إيقاف برنامجها "صبايا الخير" أكثر من مرة.

جاء ذلك بعد أن لاقت نهاية العام الماضي غضبا كبيرا، بسبب حلقة من "صبايا الخير" بعد توقف دام عامين، تطرقت إلى "صيد الحيوانات" وتضمنت ضرب وتعذيب ثعلب صغير مكبل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com