عائلة شهد برمدا تفاجئها بعيد ميلادها بعد دخولها المنزل.. وتوثق الأجواء
عائلة شهد برمدا تفاجئها بعيد ميلادها بعد دخولها المنزل.. وتوثق الأجواءعائلة شهد برمدا تفاجئها بعيد ميلادها بعد دخولها المنزل.. وتوثق الأجواء

عائلة شهد برمدا تفاجئها بعيد ميلادها بعد دخولها المنزل.. وتوثق الأجواء

احتفلت الفنانة السورية شهد برمدا بعيد ميلادها الـ 32، بكلمات مليئة بالحب، موجهة رسالة شكر لعائلتها على ما قدمته لها من مفاجأة، كما وصفت زوجها أحمد الصالح أنه يقدم ما بوسعه لإسعادها، عدا عن أنها تشعر وكأنها "طفلته".
وشاركت برمدا عبر حسابها على "إنستغرام" مجموعة مقاطع فيديو، وثقت من خلالها لحظة قيام عائلتها بتقديم مفاجأة لها بمناسبة عيد ميلادها، كما ظهرت وهي تحتضن زوجها، وسط أجواء مزينة بالبالونات والصور والزينة بأشكالها المختلفة.
وأطلت الفنانة بمقطع آخر وهي تقف برفقة زوجها أمام قالب الاحتفال، الذي بدا مزينا بالإشارات الموسيقية وكأنها تقف على المسرح وتغني، وأرفقت برمدا الفيديوهات بتعليق أعربت من خلاله عن سعادتها العميقة؛ نظرا لما شعرت به من اهتمام وحب.
وعلقت الفنانة السورية: "كنت عند الدكتور ورجعت لاقيت هالشي الروعة مستنيني، كل ما بقول ما بيعنيلي عيد ميلادي بغير رأيي لما بشوف اهتمام وحب الحولي، مين بدي اشكر لأشكر، أحمد الله يخليلي ياه يلي ما بتغيب عنو تفصيله ليفرحني، وبيعمل كلشي بحب لدرجة بحس حالي بنتو أوقات".
كما وصفت شقيقتها عهد بصاحبة الألف موهبة، إذ تولت تنسيق أجواء الاحتفال، دون أن تشعر برمدا، بالإضافة إلى جوليان منصور الذي وضع الزينة "الراقية والجميلة" على حد تعبيرها، ولم تنسَ والديها، وشقيقها، وصديقتها ميسا "حبيبة العيلة" التي ترافقهم بكل خطوة.
وتمنت برمدا وجود شقيقتها المقيمة في مصر إلى جانبها، وكل صديق لم يستطع التواجد، لكنها تراهم في كل مكان وتفصيل، كما شكرت إياد رمضان الذي صنع لها الوجبات المحبة لقلبها، على الرغم من مروره بظروف صعبة.
واختممت رسالتها معربة عن حبها العميق لعائلتها وأصدقائها، متمنية أن يحفظهم لها الله: "ما بدي قول أكتر من بحبكن، والله يخليلي ياكن".


وتلقت برمدا التهاني من قبل زملائها بالوسط الفني، متمنين لها الصحة والسعادة الدائمة، من بينهم الفنانة حلا رجب، حمزة الفضلاوي، وشكران مرتجى التي علقت: "عقبال المية حبيبتي".
فيما علق أحمد الصالح، زوج شهد على منشورها، قائلا: "العمر كله حبيبتي، بتستاهلي أكتر وأكبر من هيك بكتير، شو ما عملتلك قليل عليكي وبحقك، يا أحلى مرأة وحبيبة بالدنيا، كل العمر وانتي جنبي ومعي ومنورة حياتي، وبيتي ودنيتي، بحبك كتير".
وانهالت التعليقات أيضا من قبل متابعي الفنانة السورية، متمنيين العمر الطويل بالخير والسعادة لها، معربين عن إعجابهم بالمحبة التي تجمعها بعائلتها، بالإضافة إلى حرص زوجها الدائم على إسعادها بكل مناسبة.
وكان لاعب كرة القدم السوري أحمد الصالح قد وجه مؤخرا، رسالة مليئة بالحب لزوجته شهد برمدا بمناسبة عيد ميلادها، مستذكرا أول لقاء حصل بينهما، كما وصفها "بأحلى أنثى في الدنيا"، متمنيا لها السعادة الدائمة.
كما تمنى أن يكون كل يوم في حياتهما مثل هذا اليوم، مليئا بالحب والاهتمام والمشاعر المضاعفة على حد تعبيره، وأن يحبها في كل يوم أكثر، وتكبر علاقتهما وتصبح أقوى.
وأضاف: "هلا صار فيني قلك كل عام وانتي بألف خير حبيبي، كل عام وانتي منورة حياتي، كل عام وانتي أحلى وأغلى مرأة بالدنيا، كل عام وانتي أحلى أنثى بالدنيا"، متمنيا لها العمر الطويل والسعادة الدائمة، وأن تحقق النجاح في مجالها الفني نظرا لكونه يرفع رأسه بها، ليصفها "بالفنانة العظيمة، وست منزله، وأم أولاده".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com