سركان تشاي أوغلو وأوزجي غوريل يحتفلان بزفافهما في إيطاليا
سركان تشاي أوغلو وأوزجي غوريل يحتفلان بزفافهما في إيطالياسركان تشاي أوغلو وأوزجي غوريل يحتفلان بزفافهما في إيطاليا

سركان تشاي أوغلو وأوزجي غوريل يحتفلان بزفافهما في إيطاليا

تَوّج بطلا مسلسل "موسم الكرز" أوزجي غوريل وسركان تشاي أوغلو قصة حبهما بحفل زفاف أقيم أمس السبت في قلعة تاريخية في فيرونا الإيطالية.

وحضر الزفاف أفراد عائلتهما وعدد من أصدقائهما المقربين، كما حضر الحفل أيضا الصديقان المقربان للزوجين بيلين كاراهان وأيبوك بوسات.

وأطلت الممثلة التركية أوزجي غوريل بفستاني زفاف أحدهما باللون الأبيض وحملت معه باقة ورود بيضاء واعتمدت طرحة زفاف طويلة.

وفي جلسة التصوير الخاصة بالزفاف ارتدت فستانا باللون العاجي بدون أكمام وبفرزة من الأسفل حتى أعلى الساق، واعتمدت مكياجا بألوان هادئة وتركت شعرها منسدلا.

وبدا سركان تشاي أوغلو بمظهر جذاب للغاية بحسب ما أكده متابعوه، حيث أطل ببدلة بيضاء وربطة عنق سوداء.

وشاركت أوزجي غوريل بعض الصور من تحضيراتها قبل الزفاف، متابعيها عبر حسابها في إنستغرام، ومنها صورة لها وهي ترتدي قبعة مكتوب عليها "العروس"، وشارك أصدقاؤهما في هاشتاغ زفاف أوزغي وسركان.

وحظيت صور غوريل وتشاي أوغلو باهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تمنوا لهما حياة سعيدة .

وكان قد احتفل سيركان شاي أوغلو وأوزغي غوريل بخطوبتهما في حفل عائلي بسيط.

وفاجأ الثنائي التركي الشهير الجمهور بارتباطهما بعد علاقة حب استمرت لأكثر من 7 سنوات، وكشفا عن استعدادهما للزواج خلال الأشهر المقبلة.

وشارك كل من سيركان تشاي أوغلو، وأوزغي غوريل، عددا من الصور العفوية لهما، خلال تقدم سيركان لخطوبتها بحضور أفراد عائلتيهما.

وظهر سيركان تشاي أوغلو وهو يرتدي بدلة بيضاء، نسقها مع قميص باللون الوردي، ووضع زهرة في جيب الجاكيت بنفس لون القميص، والتقطت له صورة أثناء توجهه إلى منزل أوزغي، وهو يحمل باقة من الورود في يده.

بينما اختارت حينها النجمة التركية أوزغي غوريل إطلالة بسيطة باللون الأبيض، من خلال فستان قصير، تخللته أشكال مختلفة من الزهور باللون الأزرق، مع فتحة عند الظهر، ونسقته مع حذاء عالٍ باللون الأحمر، وتركت شعرها منسدلاً.

وجاءت الخطوبة حسب التقاليد التركية، فنشر سيركان صورة، وهو يحمل فنجان القهوة بالملح، حسب التقاليد والعادات التركية، وعلق على الصورة مازحاً: "القهوة تجعلني أتصبّب عرقاً".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com