هند البلوشي تتعرض للهجوم بسبب مشهد الاستحمام في مسلسل "ست الحسن"
هند البلوشي تتعرض للهجوم بسبب مشهد الاستحمام في مسلسل "ست الحسن"هند البلوشي تتعرض للهجوم بسبب مشهد الاستحمام في مسلسل "ست الحسن"

هند البلوشي تتعرض للهجوم بسبب مشهد الاستحمام في مسلسل "ست الحسن"

تعرضت الفنانة الكويتية هند البلوشي للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل، بسبب مشهد لها في المسلسل الخليجي "ست الحسن"، الذي تم عرض آخر حلقاته السبت، حيث ظهرت هند وهي تستحم.
ورغم أنه لم يتم الكشف سوى عن أكتافها والجزء العلوي من جسدها، إلا أن متابعي المسلسل انتقدوا هند البلوشي ووصفوا المشهد بغير المبرر.
واعتبر الجمهور أن المشهد لا يخدم السياق الفني ومخالف للعادات والتقاليد في الخليج العربي، وليس ثمة داع له من الأساس، كما أن هند لم تتقنه، حيث يخلو من تعابير الوجه، ولا يحتوي حوارا داخليا يخدم قصة المسلسل.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by مزاجية 2 (@mzajeah2_kw)


والتزمت هند البلوشي الصمت أمام الانتقادات حتى هذه اللحظة، واكتفت بنشر مقطع فيديو من كواليس العمل وكتبت معلقة: "ست الحسن.. انتهت حكاية، وتركت وراءها أصداءً جميلةً تثلج الصدر..".
وأضافت: "شكراً جمهوري الغالي على تقديركم وثنائكم وصدق مشاعركم وردود أفعالكم، أدخلت سعادةً، وحمَّلتني مسؤولية كبيرة، وإن شاءالله القادم أجمل.. هند البلوشي".

وانتهى مسلسل "ست الحسن" بعرض الحلقة الأخيرة منه، والتي حملت العديد من المفاجآت غير المتوقعة للجمهور الذي انتظر طوال حلقات المسلسل الثمانية أن تنجح الشرطة في القبض على هدى حسين التي تجسد شخصية "ست الحسن" في العمل بعدما قامت بتنفيذ عمليات قتل واختطاف للعديد من الضحايا بمساعدة كل من "براك" أحمد الجسمي، وهند البلوشي "صبا"، لكن جاءت التوقعات فيما يخص النهاية مخالفة لما حدث في الحلقة.
وأثارت الحلقة الأخيرة من العمل الخليجي العديد من التساؤلات من قبل الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حول مصير ست الحسن وماذا سوف يحدث لها بعد نجاحها في الهروب من الشرطة التي استطاعت من خلال الضابط "عبد المحسن النمر" أن تكتشف جرائمها، لكن بعد فوات الاوان وهروبها، ولم يحسم أي من صناع العمل هذه التساؤلات، وبمدى احتمالية جزء ثان من العمل الدرامي.
كما نشرت بطلة المسلسل الفنانة العراقية هدى حسين عبر حسابها في إنستغرام مقطع فيديو من كواليس الحلقة الأخيرة دون التعليق عليها، لكنها تلقت سيلا من المباركات على نجاح العمل وقوة أدائها فيه.

ومسلسل "ست الحسن" ينتمي لنوعية أعمال التشويق التي تحكي قصصاً عن الجريمة، كما يناقش عدداً كبيراً من القضايا الاجتماعية.
ويشارك في بطولته، كل من عبد المحسن النمر، وأحمد الجسمي، وسحر حسين، وحبيب غلوم، وفاطمة الحوسني، والعمل من تأليف محمد وعلي شمس، وإخراج باسم شعبو.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com