إدوارد متهم بالترويج للمثلية.. ومطالب بشطب اسمه من نقابة المهن التمثيلية
إدوارد متهم بالترويج للمثلية.. ومطالب بشطب اسمه من نقابة المهن التمثيليةإدوارد متهم بالترويج للمثلية.. ومطالب بشطب اسمه من نقابة المهن التمثيلية

إدوارد متهم بالترويج للمثلية.. ومطالب بشطب اسمه من نقابة المهن التمثيلية

وجّه محام مصري اتهاما إلى الفنان إدوارد بأنه يروج إلى المثلية في أغنيته الجديدة "فاكس"، وطالب بشطب اسمه من نقابة المهن التمثيلية.
وأصدر المحامي أيمن محفوظ بيانًا في هذا الشأن، قال فيه: "أرسل المستشار أيمن محفوظ إنذارا رسميا لنقيب الممثلين أشرف زكي لشطب إدوارد من نقابة الممثلين بعد نشر الأخير كليب قصيرا بأغنية ”فاكس“ ذات مدلول جنسي شاذ من حيث الكلمات والإيحاءات الشاذة".
وأضاف: "ما فعله إدوارد، لا هدف له سوى الترويج للمثلية الجنسية، وكأنه مشارك في الحرب على ثقافتنا وأخلاقنا، وخاصة من المشاهير للدعوة لنشر الرذيلة والفسق بين شبابنا".
وأوضح محفوظ: "هذا الكليب الذي اتخذ إدوارد فيه مادة السخرية لدعوة الأسوياء إلى مساندة أمور الشذوذ والاعتراف بها وكأنها جزء من ثقافتنا، وبأن تلك الأفعال المحرمة والمجرمة، والتي يعاقب عليها بقانون مكافحة الآداب رقم 10 لسنة 1961 وكذلك 178 قانون العقوبات الذي يُعاقب بالحبس 3 سنوات".
ودعا ل"إحالة الفنان إدوارد للتحقيق وتوقيع العقوبة الملائمة عن تلك الأفعال الإجرامية التي نشرها في الفيديو المشار اليه، والأمر بايقافه عن العمل الفني والإعلامي حتى تحديد أقرب جلسة للتحقيق معه وإيقاع العقوبة الملائمة على الفنان المخالف والتي تصل إلى الشطب من سجلات نقابة الممثلين واتخاذ اللازم قانونا".
وكان الفنان المصري إدوارد قد طرح الأغنية قبل أيام شاركه فيها ابنه ماركو، وهو يُغني ويعزف على الغيتار، وهو الذي كتب كلمات الراب في الأغنية.
وحققت الأغنية انتشارا عبر مواقع التواصل بمجرد طرحها، وتفاعل معه النجوم، وقدموا له التهنئة بالأغنية، وأبدوا إعجابهم بخفة ظله والكوميديا الظاهرة بالكليب.
ومن بين نجوم الفن الذين تفاعلوا مع الأغنية، أحمد العوضي، محمد رجب، وائل جسار، كريم أبو زيد، أحمد صلاح السعدني، نضال الشافعي.
وظهر نضال في الفيديو وهو يقود سيارته، وقال: "ألف مبروك يا إدوارد، مبروك الأغنية بتاعتك يا حبيبتي وربنا يكرمك كده، الاغنية فرفوشة وجميلة زي ما انت جميل ورائع من الداخل، ألف مبروك يا صديقي وربنا وربنا يسعد قلبك زي ما انت بتسعد قلوبنا".



 










View this post on Instagram























 

A post shared by Edward (@edwardfouad)

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com