محمد رمضان يشارك شبيهه بحفله الغنائي ويعلق: "أنا ومحمد رمضان الصغير"
محمد رمضان يشارك شبيهه بحفله الغنائي ويعلق: "أنا ومحمد رمضان الصغير"محمد رمضان يشارك شبيهه بحفله الغنائي ويعلق: "أنا ومحمد رمضان الصغير"

محمد رمضان يشارك شبيهه بحفله الغنائي ويعلق: "أنا ومحمد رمضان الصغير"

فاجأ الفنان المصري محمد رمضان جمهوره على مسرح حفله بمدينة العلمين في الساحل الشمالي، بعدما ظهر وبصحبته شخص اعتقد البعض أنه نسخة مكررة منه.

ووثق رمضان مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه بصحبة الشاب الذي يشبهه إلى حد كبير ويرتدي نظارة شمسية مثله.

وأدى الثنائي فقرة راقصة على إحدى أغنيات محمد رمضان، الذي علق على الفيديو قائلا: "أنا ومحمد رمضان الصغير من حفلة العلمين إمبارح".

وأثناء الأغنية ظهر الثنائي وهما يقدمان رقصة متفقا عليها تجعلهما وكأنهما نسخة متشابهة من بعضهما، فتفاعل الجمهور بشكل كبير معهما.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يطل فيها شبيه الفنان محمد رمضان، حيث اعتاد الشاب على أن يقدم مقاطع فيديو متنوعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقلد كافة حركات رمضان ويقدم أغنياته، وكذلك يقدم مجموعة من المشاهد التمثيلية لأعمال رمضان.

غير أن الفنان المصري أراد أن يفاجئ جمهوره بظهوره إلى جواره في حفله الأخير، لدرجة دفعت رمضان لتسميته "محمد رمضان الصغير".

وفي الشأن الدرامي، كشف الفنان محمد رمضان عن عودته من جديد إلى السينما بعد غياب دام أربع سنوات، وذلك من خلال مشاركته في بطولة فيلم ”ع الزيرو“، حيث يلعب دور البطولة إلى جانب الممثلة نيللي كريم، وعدد آخر من الممثلين.

ونشر رمضان عبر خاصية الستوري على "إنستغرام" صورة للبلاكيت الخاص بتصوير اليوم الأول من فيلم ”ع الزيرو“ الذي هو من كتابة مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل.

في غضون ذلك، نشر المخرج ماندو العدل، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، صورة من كواليس التصوير، مُعلقا عليها بقوله: ”بسم الله الرحمن الرحيم.. أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو.. تأليف مدحت العدل.. إنتاج جمال العدل.. وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم ونجوم كتير.. فيلم رقم 5.. يا كريم يارب“.

وحظي إعلان عودة محمد رمضان إلى الشاشة الكبيرة بالكثير من التفاعل بين المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الخبر، خاصة أنهم ينتظرون هذه العودة بفارغ الصبر، بعد النجاح الذي حققه الأخير العام 2018 من خلال مشاركته في فيلم ”الديزل“.

واعتبر عدد كبير من المتابعين أن رمضان بات شباك تذاكر سواء في الأعمال السينمائية أو الحفلات كونه يتمتع بجماهيرية كبيرة تخوله فرض شروطه للمشاركة في أي عمل جديد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com