نادين جابر: سيرين عبدالنور لم تقل الحقيقة كاملة.. وهي من اعتذرت عن "للموت"
نادين جابر: سيرين عبدالنور لم تقل الحقيقة كاملة.. وهي من اعتذرت عن "للموت"نادين جابر: سيرين عبدالنور لم تقل الحقيقة كاملة.. وهي من اعتذرت عن "للموت"

نادين جابر: سيرين عبدالنور لم تقل الحقيقة كاملة.. وهي من اعتذرت عن "للموت"

ردّت الكاتبة نادين جابر، مؤلفة مسلسل "للموت"، بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، خالد القيش وباسم مغنية، على تصريحات الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور حول العمل الذي عرض العام الماضي.
وكانت سيرين عبد النور قالت في تصريحات تلفزيونية إن دور "سحر" الذي أدته ماغي بوغصن في المسلسل عرض عليها، موضحة "كل شيء قسمة ونصيب وماغي بو غصن نجحت في العمل يمكن كانت بحاجة العمل أكثر مني".
لكن نادين جابر أوضحت في مقابلة لها مع "أغاني أغاني"، أن الدور عرض بالفعل على سيرين عبد النور قبل البدء بتصوير العمل، وتحديدا عام 2018، وعندها كان يحمل اسم "الجوزاء" ويضم طاقم ممثلين مختلفا عن الذين ظهروا عند عرضه عام 2021.
وقالت نادين في تصريحاتها، إن سيرين عبد النور أحبّت الدور لكنها آنذاك كانت في فترة الحمل بابنها، وجرى الاتفاق مع المنتج زياد شويري أن يتم تصوير المسلسل بعد ولادتها، مؤكدة أنه لم يكن هناك أي عائق مادي لدى المنتج يمنع من تصوير المسلسل كما قيل.


وأضافت نادين جابر أن سيرين هي من اعتذرت عن العمل في بدايات 2019 بسبب انشغالها بتصوير مسسلسل آخر (الديفا) و"قصص ثانية" على حد قولها، مشددة على أنها لم تلتق بسيرين عبد النور بعد ذلك، وكان لقاؤهما مرة واحدة مع زياد شويري والمخرج فيليب أسمر.
وتابعت جابر أنها باعت المسلسل في عام 2020 لشركة ثانية، وهي "إيغل فيلمز"، مشيرة إلى أن العمل يعرض على الكثير من الممثلين قبل الاستقرار على أبطاله، ومؤكدة أنه لا يحق لأحد أن يقول إن هذا المسلسل لي دون أن يمضي عقدا على ذلك.
وقالت إن مسألة عرض بطولة أحد الأعمال على أكثر من ممثل تحدث في معظم الأحيان، وأن العبرة ليست في من عرض عليه العمل، ولكن في من قدّمه، وماغي بوغصن قدّمته بشكل رائع أكثر من المتوقع على الورق.
وأكدت نادين جابر أن دوري "سحر" الذي قدمته ماغي بو غصن و"ريم" الذي قدّمته دانييلا رحمة في المسلسل الذي حظي بمشاهدات قياسية وقت عرضه، لن تقدمه أفضل منهما ولن أرشح غيرهما لتقديمه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com