زوجة ابن فكتوريا بيكهام تُعقِّد الأمور أكثر مع حماتها بتصريح "ناري"
زوجة ابن فكتوريا بيكهام تُعقِّد الأمور أكثر مع حماتها بتصريح "ناري"زوجة ابن فكتوريا بيكهام تُعقِّد الأمور أكثر مع حماتها بتصريح "ناري"

زوجة ابن فكتوريا بيكهام تُعقِّد الأمور أكثر مع حماتها بتصريح "ناري"

في خضم الأزمة الحاصلة الآن بين النجمة فيكتوريا بيكهام، وزوجة ابنها، نيكولا بيلتز، وتأكيد تقارير مقاطعتهما لبعضهما البعض وعدم تحدثهما معا، خرجت نيكولا لتكشف في مقابلة صحفية عن السبب الحقيقي لعدم ارتدائها فستان زفافها من توقيع حماتها.
وصرحت نيكولا، 27 عاما، لمجلة "فاريتي" بقولها: "كنت أنوي ذلك وكنت أرغب في هذا حقا، غير أن الوضع تغير بعدها ببضعة أشهر، إذ أدركت (فيكتوريا) أن الأتيليه الخاص بها لا يمكنه تنفيذ فستاني، لذا كان عليّ أن أقوم باختيار فستان زفاف من مصمم آخر".
وتابعت نيكولا بقولها: "هي لم تخبرني أنه لا يمكنني ارتداؤه، وأنا لم أخبرها بأنني لا أرغب ارتداءه. ومن هنا كانت بداية القصة، ثم سارت الأمور، وآلت أخيرا لما آلت إليه".


ومن الجدير ذكره أن نيكولا حضرت حفل زفافها على بروكلين بيكهام في أبريل الماضي مرتدية فستان زفاف، صُمِّمَ لها خصيصا من قبل دار فالنتينو، حيث جاء بدون أكمام وبتصميم مربع عند الرقبة، وزُوِّد بذيل طويل، وأكملت إطلالتها الخاطفة عبر هذا الفستان بارتدائها قفازات طويلة من الدانتيل، مع طرحة طويلة أيضا، بدت متناسقة مع الفستان.
ومع هذا، تردد عام 2020 أن فيكتوريا هي من ستقوم بتصميم فستان نيكولا، حيث كشف حينها مصدر لصحيفة ذا صن: "تود فيكتوريا إبقاء هذا الأمر داخل نطاق العائلة، وهي سعيدة لموافقة نيكولا على ذلك، خاصة وأنها كانت تريده في البداية من تصميم إيلي صعب، لكنها غيرت رأيها فيما بعد، وقررت أن تسمح لفيكتوريا أن تقوم هي بتصميمه".


وبالفعل ارتدت نيكولا فستان خطبتها من توقيع فيكتوريا في العام نفسه، وهو فستان أصفر مكشكش، حيث ارتدته وهي تستعرض خاتم الخطوبة المصنوع من الزمرد، والذي قامت بتحديثه فيما بعد لتستبدله بخاتم آخر كبير بيضاوي الشكل يقدر سعره بمليوني دولار.


وعاودت نيكولا لتقول في مقابلتها مع مجلة "فاريتي" إنها تعتقد أن شائعات المشاكل والخلافات بينها وبين فيكتوريا قد بدأت حين قررت اختيار مصمم آخر لينفذ لها فستان الزفاف.
ونقل موقع "بيج سيكس" عن مصدر مقرب من العائلتين قوله: "الخلاف الحاصل بين فيكتوريا ونيكولا ما هو إلا أحد الأضرار الجانبية للمشكلة الحاصلة الآن بين عائلتي بيلتز وبيكهام. فالخلاف ليس مقتصرا على فيكتوريا ونيكولا، وإنما يشمل العائلتين معا".
وواصل المصدر بقوله "من الواضح تماما أن ثمة مشكلة بين العائلتين. فالكل يسعى لإثبات مكانته، ويبدو من الواضح أن هناك انقطاعا في التواصل بين الطرفين حاليا".
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com