السبب الحقيقي وراء انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون
السبب الحقيقي وراء انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسونالسبب الحقيقي وراء انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون

السبب الحقيقي وراء انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون

بعدما أكدت تقارير صحفية حقيقة خبر انفصال النجمة، كيم كارداشيان، عن حبيبها، بيت ديفيدسون، بدأ يتساءل كثيرون عن السبب وراء وقوع الانفصال على هذا النحو المفاجئ.

وبهذا الخصوص، كشف موقع "بيج سيكس" النقاب عن أن السبب الرئيسي وراء انفصال النجمين هو فارق السن، واختلاف العقليات وطريقة التفكير في كثير من الأمور.


ونقل الموقع عن مصدر مقرب من النجمين قوله "بيت 28 عاما وكيم 41 عاما، أي أنهما في مراحل عمرية مختلفة تماما خلال الوقت الراهن، وبدأ يتضح تأثير ذلك عليهما".

وأكمل المصدر بقوله "يتعامل بيت بعفوية واندفاع كبيرين، ويطلب من كيم أن تسافر له إلى نيويورك، أو أينما كان في أي لحظة، لكن كيم أم لأربعة أطفال، وهذا الأمر ليس بتلك السهولة عليها، خاصة وأنها تود التركيز بشكل كبير على أطفالها وعلى تربيتهم".


وواصل المصدر "كما أن كيم، التي تدير مجموعة من المشاريع الخاصة وتشارك ببرنامج تلفزيون الواقع، قد أُنهِكَت تماما بسبب تلك العلاقة وأشياء أخرى تحدث في حياتها".

وكانت كيم قد دخلت في حالة من الشد والجذب مع طليقها، كانييه ويست، خلال الآونة الأخيرة بسبب نزاعهما بشأن أطفالهما، خاصة بعد ارتباط كيم بالممثل الشاب، بيت ديفيدسون، حيث أعلن كانييه مرارا وتكرارا أنه لن يسمح لأحد غيره أن يتدخل في حياة أطفاله، أو أن يكون له دور من قريب أو من بعيد في تربية أطفاله أو التقرب منهم.

وعاود هنا المصدر ليقول "حين تكون كيم بصحبة شخص آخر، يتدخل كانييه ليثير مشاكل بسبب الأطفال، ويحاول اتباع طريقة فرق تسد، حيث لا يتحمل مرافقة كيم لأحد غيره".

وأكمل المصدر "كيم أم مخلصة حقا، ودائما ما يأتي أولادها على رأس أولوياتها، وهي تحتاج إلى روح الانسجام في المنزل وفي حياتها".


ومن الجدير ذكره أن كيم سبق لها أن أتمت زواجها من كانييه في مايو عام 2014 وأنجبت منه 4 أطفال هم نورث (9 أعوام)، سانت (6 أعوام)، شيكاغو (4 أعوام) وسالم (3 أعوام)، وبعد سنوات من الحب والتفاهم، تقدمت كيم بطلب للطلاق من كانييه في شهر فبراير عام 2021.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com