ماسة عدنان أول فارسة سورية تنافس في بطولة العالم للقدرة والتحمل
ماسة عدنان أول فارسة سورية تنافس في بطولة العالم للقدرة والتحملماسة عدنان أول فارسة سورية تنافس في بطولة العالم للقدرة والتحمل

ماسة عدنان أول فارسة سورية تنافس في بطولة العالم للقدرة والتحمل

تمكنت الفارسة السورية ماسة عدنان، ابنة مصممة الأزياء السورية منال عجاج، من التأهل لبطولة العالم للقدرة والتحمل (فئة الخيول الصغيرة) التي ستستضيفها إسبانيا خلال الفترة المقبلة.
وستصبح ماسة أول فارسة سورية ستمثل بلادها في هذه المسابقة، التي ستنطلق منافساتها في السابع والعشرين من شهر سبتمبر/أيلول المقبل، بمشاركة 40 فارسا من المستوى الرفيع عالميًا.


كما جاء تأهلها للبطولة بعد فوزها بالمركز الأول في مهرجان جوليانز 120 كم نجمتين التي أقيمت في فرنسا.
وأعربت الفارسة السورية عن سعادتها بهذا التأهل، متمنية مواصلة مسيرتها بنجاح، بعد تمكنها من رفع علم سوريا في المحافل الدولية.


من جانبها، أبدت والدتها مصممة الأزياء منال عجاج سعادتها بهذا الإنجاز، ووجهت رسالة لابنتها قالت فيها: "ماسة حياتي ألف مبروك، بعد التعب والمجهود والمطبات والعثرات، استطاعت هل الصبية دون دعم من جهة رسمية أن تصل إلى فرنسا وتنتزع الفوز بكل جدارة وتتأهل لبطولة العالم، وسترفع علم سوريا ضمن المحافل الدولية".
وأضافت عجاج: "فخورة بنجاحك، فخورة بإصرارك وشجاعتك، مبروك يا روح قلبي، كل الشكر دولة الإمارات على الدعم والاحتواء، سوريون أينما حللنا نصنع الفخر".


وتلقت مصممة الأزياء، والفارسة الشابة، التهاني والمباركات من الجمهور، آملين أن تحقق إنجازًا جديدًا خلال مشاركتها في المسابقة العالمية، لتنال إحدى الجوائز التي تقدمها البطولة، مؤكدين أنه يمكنها حصد مرتبة مشرفة لها ولكل السوريين، الذين سيدعمونها وسيشجعونها في البطولة.
وتعد ماسة عدنان المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة من الأسماء اللامعة في مجال سباقات القدرة والتحمل للخيول في الإمارات، والتي أحرزت فيها المراكز الأولى، إضافة إلى مشاركتها في أهم سباقات الخيول في دولة البحرين، واستطاعت عبر فوزها بالمراكز المتقدمة في سباقات رياضة القدرة أن ترفع علم سوريا في أهم السباقات الدولية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com