أخبار المشاهير

23 ديسمبر 2015

قبلات حامية في خطوبة شقيق أصالة

احتفل أنس نصري شقيق الفنانة السورية أصالة، بحفل خطوبته على خبيرة الأزياء مايا حداد في حفل عائلي حضره عدد من الأصدقاء وأفراد العائلة.
ونشرت مايا مجموعة صور من الخطوبة على صفحة الإنستغرام الخاصة بها، تعكس لحظات السعادة التي يعيشها الخطيبان. ومن الواضح أن الخطيبة متيمة بخطيبها، فقد حضنته وطبعت على شفتيه قبلة حامية. وفي فيديو نشرته مايا على صفحتها أيضاً، بدت فرحانة جداً وهي تدور حول نفسها بفستان الخطوبة الأحمر، كأنها لا تصدق نفسها من الفرحة!




وبدت مايا كلعبة محببة حيث ارتدت فستاناً أحمر كشف عن كتفيها، وأبقت شعرها القصير منسدل، واكتفت بوضع مكياج بسيط أبرز نعومة ملامحها.


وكانت شام الذهبي ابنة أصالة هي من قام بتحضيرات حفل الخطوبة، حيث نشرت صورة على صفحة الإنستغرام الخاصة بها وهنأت الخطيبين قائلة: "اليوم هو يوم أحب الناس إلى قلبي في العالم، حيث أنني لا أستطيع الانتظار من شدة الفرح،  فمنذ المرة الأولى التي التقيت فيها الجميلة علمت أنها ستكون هي، وها هما اليوم عاشقان، وكان لي الشرف الكبير في أن أقوم بتحضير حفلة الخطوبة".




وشكرت مايا شام، ونشرت صورة وعلقت عليها: "مع أكثر فتاة محببة في العالم، أعجز عن شكرك ، أحبك شامي".




وبدورنا في فوشيا، نبارك للعروسين الخطوبة ونقول إنشالله كل أيامكن حب وسعادة، وعقبال الفرحة الكبيرة.




الغريب أن أصالة لم تظهر في أي من صور الخطوبة، علماً بأنها لا يمكن أن تفوت مناسبة كهذه للظهور، ثم إن علاقتها بشقيقها أنس أكثر من ممتازة، وكذلك علاقتها بخطيبته. فأين اختفت أصالة يا ترى؟