روان بن حسين تحسم حقيقة دخولها في علاقة حب جديدة
روان بن حسين تحسم حقيقة دخولها في علاقة حب جديدةروان بن حسين تحسم حقيقة دخولها في علاقة حب جديدة

روان بن حسين تحسم حقيقة دخولها في علاقة حب جديدة

علقت الفاشينيستا ومشهورة مواقع التواصل الكويتية روان بن حسين على حقيقة دخولها في قصة حب جديدة بعد طلاقها، مؤكدة أنها تركز في الفترة الحالية على عملها وابنتها فقط.
وجاء تعليق روان في معرض ردها على سؤال إحدى متابعاتها عبر سناب شات حول حقيقة دخولها في علاقة جديدة، لتجيب قائلة: “شوفوا أنا حبيبة الحب، أنا أحب الحب، لكن هو لا يحبني.. لا تسألوني إذا كان فيه حب جديد، ما فيه، فيه أنا فيه شغلي فيه فلوسي فيه بنتي دول أسباب السعادة في الحياة“.
وأشارت إلى أنها لا تستطيع أن تتحمل من جديد ما يمكن أن تواجهه بعد قصص الحب والمشاكل والزواج والطلاق خاصة بعد تجربتها التي خاضتها في زواجها الأول.
وأوضحت: “لكن من جديد حب وعوار القلب وكسر الخواطر وزواج وطلاق ومحاكم، خلاص ما أقدر“.


وكانت روان بن حسين قد صرحت مؤخرا أنها تتمنى لو لم تشارك الجمهور المزيد من التفاصيل بشأن تجربتها السابقة مع طليقها، إلا أنها تتعلم من أخطائها، فضلاً عن أنها حظيت بالكثير من الدعم والمساندة من جمهورها.
كما أعلنت عن استعدادها للزواج من جديد، لكن هذه المرة مع من وصفته بـ“الشخص الصح“، الذي يخاف على ابنتها مثل خوفه عليها.
وأكدت روان أن ”أهم شيء بالنسبة لها في الوقت الراهن هو ابنتها ومصلحتها“، وأنها ”على استعداد أن تظل بلا زواج مرة أخرى حال عدم تقدَّم لها الشخص المناسب الذي يحافظ على ابنتها“.
وانفصلت بن حسين عن زوجها الليبي يوسف المقريفي قبل أكثر من عام، حيث جاء خبر الطلاق صادماً لما تضمّنه من اعترافات مثيرة للجدل، إذ ذكرت روان أنها مصابة بفيروس "HPV" الذي انتقل إليها عن طريق العدوى من زوجها "بسبب علاقاته النسائية المتعددة وغير الشرعية".
وثبت بحق روان تهمة محاولة تشويه صورة زوجها السابق، عبر نشرها صورا على حسابها بإنستغرام للمقريف وعائلته.
وعلى الصعيد الفني، أطلقت روان بن حسين في شهر حزيران (يونيو) الماضي أغنيتها الجديدة "وحدة استثنائية" من كلمات فادي أسعد، ألحان مصطفى محفوظ وتوزيع عمر صباغ، وميكس لـ DJ Peter.
وصوّرت كليب الأغنية في لبنان بالتعاون للمرّة الثانية مع المخرج اللبناني ريشا سركيس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com