نيكول سعفان ترقص مع طارق العريان في حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي
نيكول سعفان ترقص مع طارق العريان في حفل عمرو دياب بالساحل الشمالينيكول سعفان ترقص مع طارق العريان في حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي

نيكول سعفان ترقص مع طارق العريان في حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي

استمتعت عارضة الأزياء السورية الشابة نيكول سعفان، وحبيبها المخرج طارق العريان، على أنغام أغاني الفنان عمرو دياب، خلال حفله الذي أحياه بالساحل الشمالي، مساء الجمعة.
ووثقت سعفان مجموعة من الفيديوهات وهي ترقص برفقة طارق العريان على أغاني دياب، وحرصت على مشاركة الجمهور هذه الأجواء، في حسابها بإنستغرام.


وأصبح الاثنان يظهران كثيرًا، ويحتفلان في المناسبات، بعد فترة طويلة من الحديث عن وجود علاقة حب سرية تجمعهما.

وكانت سعفان والعريان قد احتفلا أخيرًا بعيد الأضحى المبارك في أول ظهور رسمي لهما في مناسبة كهذه.
كما نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صورة له ظهر فيها برفقة عمرو دياب على هامش حفله برفقة عدد من الأصدقاء، في لقطة تذكارية مع الهضبة.
وشهد حفل دياب حضورا جماهيريا غفيرا، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع ورجال الأعمال.
وظهر عمرو دياب بإطلالة شبابية باللون الأبيض.

وأدى الفنان المصري باقة من أشهر أغنياته مثل "يا أنا يا لأ " التي اعتاد بدء حفلاته بها، و"انت الحظ" و"لو اتساب" و"ب وح وب وك" و"هتدلع" و"اللي يمشي يمشي" وغيرها، وسط تفاعل كبير من الجمهور.
ويأتي حفل عمر دياب بعد طرحه أحدث أغنياته "باريس" أخيرا، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم.
كما طرح عمرو دياب منتصف الشهر الجاري أغنية "زمن المجاملة"، وذلك عبر تطبيق أنغامي، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع رامي سمير، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.
وفي الثاني عشر من يوليو/تموز الجاري أشعل الفنان عمرو دياب الأجواء في حفله بالساحل الشمالي، وذلك في أولى حفلاته الصيفية في 2022، بحضور نجوم الفن والمشاهير، فيما اكتسى اللون الأبيض ديكور المكان وملابس الحضور.
ووثقت الممثلة المصرية بشرى جانبًا من أجواء الحفل، الذي بدأه الهضبة بأغنية ”يا أنا يا لأ“، كما قدم مجموعة من أجمل أغانيه بين القديم والجديد، وكذلك أغاني ألبومه الجديد.
وفاجأ الفنان جمهوره الحاضر بتأدية أغنية ”ب ح ب ك ووزير السعادة وناس حلوة“ للمرة الأولى، وهي ”ميغا ميكس“ غنائي (وصلة موسيقية تربط 3 أغنيات جديدة له، لكي تسمع كأغنية واحدة)، والتي طرحها قبل الحفل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com