حسام حبيب يوجه أول اتهام رسمي لـ شيرين عبد الوهاب
حسام حبيب يوجه أول اتهام رسمي لـ شيرين عبد الوهابحسام حبيب يوجه أول اتهام رسمي لـ شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب يوجه أول اتهام رسمي لـ شيرين عبد الوهاب

وجّه الفنان المصري حسام حبيب أول اتهام رسمي لزوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أن هاجمته قبل أيام عبر برنامج تلفزيوني ورفعت عليه العديد من القضايا هو ووالده.

وتقدَّم المحامي جميل سعيد، وكيل حسام حبيب، ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد شيرين واتهمها بـ"السب والقذف" في حق موكله.

وقال المحامي في بلاغه إن الفنانة المصرية اتهمت موكله بالسرقة، وقامت بسبِّه وقذفه على الهواء مباشرةً على مرأى ومسمع من المواطنين، واستشهد بنص ما قالته في تصريحات تلفزيونية.

وأوضح أن موكله تعرض للتشهير أيضاً، والتهديد العلني، لذلك اتخذ إجراءً قانونياً ضد الفنانة المصرية.

وكانت شيرين عبد الوهاب تقدمت ببلاغٍ ضد حسام حبيب قبل أيام قليلة، كشفت خلاله أنها كانت قد وكّلت زوجها السابق لشراء سيارة لها؛ لتستخدمها بشكل شخصي، وأنه اتفق مع مكتب السيارات على شرائها بمبلغ 3 ملايين و250 ألف جنيه مصري.

ولفت البلاغ إلى أن "شيرين فوجئت بعد سحب المبلغ بالكامل من حسابها بالبنك الأهلي من قِبل معرض السيارات، بأن السيارة التي اشتراها حبيب قام بتسجيلها ونقل بياناتها باسمه، والتي تحمل رقم "ل ق و" في وحدة مرور مصر الجديدة".

وبين البلاغ أيضاً، أن شيرين عندما علمت بهذا قال لها حسام: "إنهما واحد، واتفقا على سداد ثمن السيارة من أمواله الخاصة"، وعندما وقع الطلاق طلبت منه نقل الملكية، أو سداد ثمنها، ولكنه رفض وماطل، ولم يقم بسداد قيمة السيارة، بحسب ما قالته.

وطلبت شيرين عبد الوهاب في بيانها، بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور، لحين إنهاء التحقيقات.

وروت صاحبة أغنية "آه يا ليل" في مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي أزمتها مع حسام حبيب للمرة الأولى منذ إعلان انفصالهما أواخر العام الماضي.

وقالت الفنانة المصرية إنها كذبت على الجمهور؛ سعياً للتخلص منه، مضيفة: "عاوزة أستغفر ربنا؛ لأني كذبت كتير على الناس، وحاولت أجمّل صورة حسام حبيب، وأنا مبحبش الكدب، وكنت بجمّل صورته، بس عشان يغور وأرتاح منه، وعربيتي المرسيدس كانت باسمه واتسرقت وإحنا في الساحل الشمالي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com