أول ظهور لـ محمد يسري بعد إصابته بجلطة مفاجئة في القلب
أول ظهور لـ محمد يسري بعد إصابته بجلطة مفاجئة في القلبأول ظهور لـ محمد يسري بعد إصابته بجلطة مفاجئة في القلب

أول ظهور لـ محمد يسري بعد إصابته بجلطة مفاجئة في القلب

طمأن الفنان كريم الحسيني الجمهور على الحالة الصحية للفنان المصري الشاب محمد يسري، نجل الفنان إبراهيم يسري، بعد تعرضه لجلطة في القلب، استدعت نقله إلى العناية المركزة قبل أيام قليلة.
ووثق الحسيني عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، صورة رفقة محمد يسري قائلا: "الحمد لله رب العالمين جات سليمة، وبنطمن كل حبايبك اللى بيحبوك.. زى الفل يا حبيب قلب أخوك".
وكانت الفنانة المصرية الشابة هنا إبراهيم يسري، قد طمأنت الجمهور على الوضع الصحي لشقيقها الفنان محمد إبراهيم يسري، يوم الأربعاء الماضي، وقالت في تصريح لـ“فوشيا“ إن شقيقها أجرى عملية قسطرة في القلب وتواجد في العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، مبينة أن الطبيب المعالج قرر وضعه تحت الملاحظة الطبية لمدة يومين يغادر بعدها المستشفى.


وأوضحت أن شقيقها لم يكن له تاريخ مرضي في القلب ولا يوجد أحد في العائلة يعاني تاريخا مرضيا مع القلب، إضافة إلى أنه لم يتعرض لحالة من الغضب أو الانفعال حتى يصاب بأزمة قلبية، بل إن الأمر حدث بشكل مفاجئ.
وبينت الفنانة المصرية أن شقيقها سيغادر العناية المركزة والمستشفى بعد يومين، يقضي بعدها فترة نقاهة في المنزل مع متابعة طبية لحين استقرار وضعه الصحي وعودته لمباشرة حياته بشكل طبيعي.
وكانت هنا إبراهيم يسري، قد أعلنت عن إصابة شقيقها ”محمد“، بجلطة في القلب؛ إذ كتبت عبر الستوري في "إنستغرام"، قائلة: ”ربنا سترها عليك يا حبيبي حمدلله على سلامتك يا حبيب قلبي أرجوكوا ادعوا لأخويا محمد يسري بالشفاء العاجل بعد إصابته بجلطة حادة في القلب“.
وشارك الفنان محمد يسري، خلال الموسم الرمضاني قبل الماضي، في مسلسل ”ضل راجل“، مع كل من: ياسر جلال، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وإنعام سالوسة، وعصام السقا، وهو تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، كما ينتظر عرض مسلسله الجديد ”وعد إبليس“، خلال الفترة المقبلة، على إحدى المنصات الإلكترونية.
يذكر أن ابنة إبراهيم يسري تحدثت خلال الساعات الماضية عن الفنان المصري فاروق الفيشاوي، في ذكرى رحيله الثالثة؛ إذ كان على علاقة بوالدها الراحل الفنان إبراهيم يسري، فقالت: ”فاروق الفيشاوي كان من المقربين لبابا، ده جزء من عيلتنا“، متابعة: ”وكان من المقربين لينا سميرة سعيد وفاروق الفيشاوي ونهال عنبر، بنعتبرهم عيلتنا الثانية ودائم على تواصل معانا“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com