روان بن حسين بشأن العنف ضد المرأة: إذا ضربك اضربيه
روان بن حسين بشأن العنف ضد المرأة: إذا ضربك اضربيهروان بن حسين بشأن العنف ضد المرأة: إذا ضربك اضربيه

روان بن حسين بشأن العنف ضد المرأة: إذا ضربك اضربيه

أكدت الفاشينستا الكويتية أنه في حال تعرضت المرأة للضرب عليها أن ترد بالمثل، على مبدأ "إذا ضربك اضربيه"، مؤكدة رفضها التام للعنف ضد المرأة، معلقة: "اتركه ولكن اذا ضربني لا أسكت".
وقالت روان إنها كانت تتمنى لو أنها لم تشارك الجمهور بعض تفاصيل الأزمة التي تعرضت لها مع زوجها السابق، لكنها تتعلم من أخطائها، غير أنها حظيت بمساندة ودعم من جمهورها.
وأشارت إلى أنها وجدت في الموسيقى علاجها وغذاء روحها، لذلك اتجهت للغناء، لتنتج أغاني تعبر عن نفسها فيها، فقامت بتأدية أغنية "كان يا ما كان"، وطرحتها في يوم المرأة العالمي، العام الماضي، وقدمتها هدية لكل نساء العالم تحت شعار "أنت لست لوحدك".


كما علقت روان خلال استضافتها في برنامج "هي وبس" الذي تقدمه الإعلامية المصرية رضوى الشربيني: "كل امرأة في العالم تستاهل أنها تدلع وتنحب وينكتب عنها أغاني، وليش ما تعيش حالة الحب التي تتمناها".
وتساءلت الشربيني كيف لامرأة مثل روان بن حسين جميلة ومثقفة ومتعلمة أن تتعرض لما عاشته مع طليقها طيلة فترة زواجها، لترد الفاشينيستا الكويتية بأن الموضوع ليس بالشكل ولا بمستوى الثقافة لكن هناك أشخاص لا يرون الإنسان الذي بجانبهم كافيا.
وأضافت روان: "ممكن يكون عندك كل شيء بس ما تكوني كفاية للشخص الذي أمامك، في شخص قنوع عندوا مليون دينار، وشخص قنوع عندوا دينار، وفي شخص عندوا مليون ومش قنوع، فالأمور مبنية على القناعة وليس الجمال أو الثقافة".
وعن رغبتها في أن تعيش تجربة الحب مرة جديدة، فأشارت روان إلى أنها تحب شعور الحب، لكنها تركز اليوم على حب عملها والأغاني التي تقدمها وفنها وجمهورها.
ولفتت إلى أن المرأة تعاني من الصورة النمطية، وبأنها أضعف من الرجل، وهذا يعطي الرجل الشعور أنه دائما قوي وله السلطة وله حقوق أكثر.


وأكدت أن هناك قوانين بها ثغرات تعطي للرجل الحرية في التمادي بأخطائه.
وأوضحت أن الأمومة علمتها المسؤولية، وكيف تنظر للمستقبل، وتتطلع لمساعدة ابنتها، وأنها أصبحت تحسب للكلمة "مليون حساب".
وأشارت روان إلى أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل في وجهها، وتستخدم فقط الفيلر وحقن البوتوكس، كما أنها لا ترفض الزواج من شاب مصري لأنها لا تهتم بجنسية شريك حياتها، فـ"الرجل رجل".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com