إيلون ماسك متهم بإقامة علاقة مع زوجة صديقه المقرب.. ويرد عبر تويتر
إيلون ماسك متهم بإقامة علاقة مع زوجة صديقه المقرب.. ويرد عبر تويترإيلون ماسك متهم بإقامة علاقة مع زوجة صديقه المقرب.. ويرد عبر تويتر

إيلون ماسك متهم بإقامة علاقة مع زوجة صديقه المقرب.. ويرد عبر تويتر

ما زالت فضائح علاقات رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك مستمرة، وهذه المرة أسدلت صحيفة "وول ستريت جورنال" الستار عن علاقة جمعت ماسك بزوجة أحد أصدقائه المقربين.
وفي التفاصيل، قالت الصحيفة إن المؤسس المشارك لشركة "غوغل"، سيرجي برين، قرر رفع دعوى طلاق ضد زوجته "نيكول شاناهان"، بعدما علم بخيانتها له مع صديقه إيلون ماسك، رغم أنه دعم ماسك خلال الأزمة المالية التي حلت عام 2008؛ من أجل إنجاح شركته الكهربائية "تسلا"، وفقًا لتقرير صادم صدر يوم أمس الأحد.


وقالت صحيفة "وول ستريت جورنال" إن العملاقين في مجال التكنولوجيا كانا صديقين مقربين منذ فترة طويلة، فقد صرَّح ماسك في أحد اللقاءات أنه كان زائرا منتظما لمنزل برين في منطقة (وادي السيليكون) لسنوات عديدة، ما يشير إلى أنه التقى بزوجة صديقة، نيكول شاناهان، في تلك الفترة.
وصرَّح مصدر مقرب للصحيفة أن برين وشاناهان كانا منفصلين لكن يعيشان معًا في ذات المنزل، تزامنًا مع واقعة الخيانة التي حدثت في شهر ديسمبر العام الماضي.


وتقدم برين، الذي تبلغ قيمة ثروته 90 مليار دولار، بطلب الطلاق في كانون الثاني/يناير، حيث أكد أن علاقته بزوجته لا مجال لإصلاحها بسبب خلافات لا يمكن حلها.
وأكدت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن دعوى الطلاق جاءت بعد عدة أسابيع من اكتشاف الزوج برين أن شاناهان قد تواصلت مع صديقه أغنى رجل في العالم، فما كان منه إلا أن يرسل أمرا لمستشاريه الماليين بتصفية استثماراته في شركات ماسك المختلفة وسط توتر متزايد بين المليارديرات.
من ناحيته، رد ماسك من خلال تويتر على الخبر الذي قلب الإنترنت والذي ادعى خيانته لصديقه المقرب مع زوجته قائلا: "هذه الأخبار عارية عن الصحة، أنا وسيرجي صديقان، وكنا معا في حفلة الليلة الماضية! لقد رأيت نيكول مرتين فقط خلال 3 سنوات، وفي المرتين كان هناك العديد من الأشخاص الآخرين. لا يوجد شيء رومانسي بيننا".


الجدير بالإشارة إليه هو أن برين أنقذ ماسك عام 2008 بتقديمه مبلغا يقدر بنصف مليون دولار لصالح شركته "تسلا"، عندما كانت تكافح من أجل زيادة الإنتاج وسط الركود العظيم.
ولا تعد هذه الفضيحة الوحيدة في سجل ماسك، فقد أشير سابقًا إلى أنه أنجب توأمًا من مديرة أحد مشاريعه، وتدعى شيفون زيليس (36 عاما) في نوفمبر 2021، حيث قدما التماًسا لتغيير الأسماء القانونية للطفلين من أجل "الحصول على اسم عائلة والدهما واحتواء عائلة والدتهما كجزء من اسمهما الأوسط".
وتعود علاقة زيليس المهنية مع ماسك إلى أبريل 2016 على أقل تقدير، بناء على ما يظهره ملفها الشخصي على موقع LinkedIn؛ إذ أصبحت مستشارة لشركة OpenAI، التي يعتبر ماسك أحد أبرز مؤسسيها، وهو مختبر أبحاث غير ربحي مع مهمة معلنة "ضمان أن الذكاء الاصطناعي العام يفيد البشرية جمعاء".
ولدى ماسك حتى الآن 10 أطفال من أمهات مختلفات، توفي أولهم بمتلازمة موت الرضع المفاجئ في عام 2002.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com