مُساعِدة شخصية لملكة بريطانيا تتوقع نهاية زواج هاري وميغان بالدموع
مُساعِدة شخصية لملكة بريطانيا تتوقع نهاية زواج هاري وميغان بالدموعمُساعِدة شخصية لملكة بريطانيا تتوقع نهاية زواج هاري وميغان بالدموع

مُساعِدة شخصية لملكة بريطانيا تتوقع نهاية زواج هاري وميغان بالدموع

تكهنت إحدى مساعدات ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، بأن ينتهي زواج الأمير هاري من النجمة ميغان ماركل بالدموع، على حد زعمها، وفق لما نُقِلَ عنها في كتاب جديد عن الزوجين.

وقال هذا الكتاب المثير إن تلك التكهنات الصادمة التي فجرتها ليدي سوزان هوسي، التي تعمل كمساعدة شخصية للملكة إليزابيث الثانية منذ ستينيات القرن الماضي، قد أدلت بها خلال حضورها مأدبة غذاء رفقة آخرين قبل حفل زفاف هاري وميغان في مايو/ أيار 2018.

وتم الكشف عن تلك التكهنات التي صرحت بها ليدي سوزان من جانب الصحفي الاستقصائي، توم باور، في كتابه الجديد الذي أصدره رسميا في بداية يوليو/ تموز الجاري عن حياة الزوجين هاري وميغان، وأطلقه بعنوان "الانتقام: ميغان، هاري والحرب بين آل وندسور".

وكشف باور في الكتاب "بينما كان يسير النقاش في تلك المأدبة عن احتمال اشتغال ميغان بالمسرح القومي بعد زواجها من هاري، فقد احتدت ليدي سوزان بشكل مفاجئ في حديثها عن مستقبل الزوجين، لتقول إن هذا كله سينتهي بالدموع، مشددة في سياق حديثها على ضرورة أن يتذكر الحضور كلامها، لكونها متأكدة من أن حديثها هذا سيتحقق".

ولفت باور كذلك إلى أن ليدي سوزان، 83 عاما، كانت من ضمن الفريق الذي كلفه القصر الملكي لمساعدة ميغان على التكيف مع الحياة داخل العائلة الملكية بعد زواجها من هاري.


هذا ومن الجدير ذكره أنه سبق لهذا الكتاب نفسه أن كشف عن واقعة أخرى تخص النجمة ميغان ماركل، وتعود أحداثها للعام 2017، حين تملكها غضب شديد من مجلة "فانيتي فير" لنشرها على غلافها عن علاقتها بهاري بدلا من تركيزها على مجال عملها الأساسي وهو التمثيل ونشاطها الخيري، وذلك على عكس اتفاقها المبرم مع إدارة المجلة.

وقال مؤلف الكتاب، وهو الصحفي البريطاني، توم باور، إن ميغان كانت ”منتشية“ حين وافقت المجلة على الكتابة عنها، وعلى وضع صورتها على غلاف عدد سبتمبر عام 2017.

لكن حين عنونت المجلة صورة الغلاف بـ"إنها جامحة فقط في علاقتها بهاري"، ولم تركز على نشاطها الخيري، أعلن قصر باكنغهام رفضه الأمر، ونقلت ميغان غضبها لشركة العلاقات العامة المسؤولة عنها إعلاميا، وهي شركة Sunshine Sachs الأمريكية، على حسب ما ورد في مقتطفات من الكتاب، نشرتها صحيفة "التايمز" اللندنية، أخيرا.

وأضاف باور في كتابه "طلبت شركة Sunshine Sachs من فانيتي فير أن تلبي مطلب ميغان لإجراء المقابلة، وهو تقديمها كناشطة وفاعلة خير، دون أن تراعي مشكلة واحدة، وهي أن مدققي المجلة لن يعثروا على أي دليل يثبت عملها الخيري حول العالم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com