ميادة الحناوي تبدو بالعشرينات بعد عملية تجميل على يد نادر صعب
ميادة الحناوي تبدو بالعشرينات بعد عملية تجميل على يد نادر صعبميادة الحناوي تبدو بالعشرينات بعد عملية تجميل على يد نادر صعب

ميادة الحناوي تبدو بالعشرينات بعد عملية تجميل على يد نادر صعب

أثارت صور متداولة للفنانة السورية ميادة الحناوي تفاعلا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إجرائها عملية تجميل على يد الطبيب اللبناني الشهير نادر صعب.
وظهرت الحناوي في الصور وكأنها في عمر العشرين من عمرها بحسب تعليقات المتابعين، بعد إجراء العملية ببشرة مثالية شابة خالية تماما من التجاعيد.
وشارك طبيب التجميل نادر صعب صورا لميادة الحناوي عبر حسابه الخاص في إنستغرام، تظهر شكلها قبل وبعد التجميل.


وعاد نادر صعب بعد ساعات قليلة لحذف صور ميادة الحناوي، ونشر صورا أخرى حول نجاحه في جراحة التجميل تخص مرضى آخرين.


وكانت ميادة الحناوي، قد أثارت الكثير من التساؤلات مؤخرا وذلك عقب ظهورها بعد غياب دام سنوات طويلة، وبدت أكثر نحافة الأمر الذي اعتبره البعض أنها تعاني من مرض أفقدها الكثير من وزنها، ولكنها خرجت في أكثر من لقاء صحفي، وأوضحت فيه أن فقدانها للوزن بسبب النظام الغذائي الذي خضعت له، مؤكدة أنها غير مصابة بأية أمراض.


وكانت ميادة الحناوي قد أحيت عددا من الحفلات الفنية في الفترة الماضية، وأكدت أنها لم تعتزل الفن ولا تفكر في الاعتزال حتى آخر نفس بحياتها، وأنها تعيش بدمشق وتمارس حياتها بشكل طبيعي.
وتعتبر ميادة الحناوي إحدى نجمات جيل الطرب الأصيل، حازت على لقب مطربة الجيل فى أوج شهرتها، وكانت انطلاقتها عندما استمع إليها الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب في عام 1977 واتفق معها على زيارة مصر لتكون نقطة انطلاقها الفنية، وتعاونت في بداية مشوارها الفني مع كبار الشعراء والملحنين.
ولم تكتفِ ميادة الحناوي بالتعاون مع عمالقة الموسيقى، بل قدمت عددًا من أشهر أغانيها مع الجيل الجديد من الشعراء والملحنين ومنهم الموسيقار سامي الحفناوي في ألبوم "غيرت حياتي"، ومع صلاح الشرنوبي في أغنيات "أنا مخلصالك"، و"مهما يحاولو يطفوا الشمس".
حازت ميادة الحناوي بموهبتها إعجاب عمالقة الموسيقى وقال عنها الموسيقار السنباطي: "يسعدني كما بدأت حياتي مع أم كلثوم أن انهيها مع ميادة الحناوي" وأعطاها لحن قصيدته "أشواق" ولحن لها رائعته "ساعة زمن".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com