مراد مكرم لـ شيرين: هل فكرت يوما سبب عدم ظهور عمرو دياب في الإعلام؟
مراد مكرم لـ شيرين: هل فكرت يوما سبب عدم ظهور عمرو دياب في الإعلام؟مراد مكرم لـ شيرين: هل فكرت يوما سبب عدم ظهور عمرو دياب في الإعلام؟

مراد مكرم لـ شيرين: هل فكرت يوما سبب عدم ظهور عمرو دياب في الإعلام؟

وجه الفنان المصري مراد مكرم رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، مستذكرًا بداية معرفته بها عندما كان مذيعا في قناة النيل للمنوعات.
ووثق مكرم الرسالة عبر حسابه في فيسبوك قائلا فيها: "كان ليا حظ التواجد في قناة النيل للمنوعات كمذيع عند ميلاد الكثير من نجوم الغناء الحاليين بحكم عملي في يوم المغنواتي في البرنامج الأشهر حينذاك، إسهر معانا".
وأضاف الفنان المصري: "وكان من ضمن هؤلاء شيرين عبد الوهاب، وكان أياميها لسه ماقترنش اسمها بعبد الوهاب، كان اسمها شيرين بس، والناس كانت بتقول تامر وشيرين لأن أول ألبوم صدر ليهم إنتاج نصر محروس، كان اليوم مشترك ما بينهم".
وتابع: "ليه بقول التقديمة دي، لأني لمست بصفة شخصية بساطة شخصية شيرين آنذاك، بنت بلد جدعة وأحلامها كبيرة بحجم صوتها".
وفي آخر رسالته، وجه مراد مكرم نصيحة إلى شيرين عبد الوهاب قائلا: "طيب هقولك نصيحة ماعرفش هتوصلك ولا لاء، عمرك فكرتي نجم النجوم عمرو دياب شبه ما بيظهرش في أي لقاء ليه؟ زمان علمونا لما تتكلم أكتر، تغلط أكتر".


وحظيت رسالة الممثل المصري لشيرين بردود فعل عند متابعيه، وكانت أغلب التعليقات تؤيد ما جاء في مضمونها. ومن ضمن التعليقات: "طيب هي ليه مصره تتكلم؟ ما تلم نفسها وتحترم موهبتها وتحافظ عليها".
وأضافت معلقة أخرى: "شيرين عفويه بس مضيعة حقها هي تبطل كلام وتركز مع بناتها وشغل وتثبت لنفسها قبل أي حد إنها قوية ومش فارق معاها وجود راجل لو مكنش يحميها يبقى ملهوش لازمة".
وكانت أزمة شيرين عبد الوهاب مع طليقها المغني حسام حبيب قد أخذت أبعادا كثيرة منذ الإعلان عن طلاقهما في نهاية العام الماضي. فمنذ ذلك الحين، والحديث يدور عن علاقتهما، تارة يعودا لبعضهما وأخرى تهدد الفنانة المصرية بمقاضاة كل من يتناول قضيتها.


لكن الفنانة المصرية وضعت حدًا لأزمتها مع طليقها، وأطلقت تصريحات مدوية ضده مساء الثلاثاء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، وجهت فيها العديد من الاتهامات ضد حسام حبيب، كما بدأت في مقاضاته قانونيًا لاسترداد حقوقها منه، فيما أعلن الأخير أنه لن يقف مكتوف الأيدي وسيرد عليها بالوثائق والأدلة، وسيحاسبها على تصريحاتها ضده.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com