نقل ميار الببلاوي إلى المستشفى بعد أن داهمتها أزمة قلبية
نقل ميار الببلاوي إلى المستشفى بعد أن داهمتها أزمة قلبيةنقل ميار الببلاوي إلى المستشفى بعد أن داهمتها أزمة قلبية

نقل ميار الببلاوي إلى المستشفى بعد أن داهمتها أزمة قلبية

نقلت الفنانة والإعلامية المصرية ميار الببلاوي، إلى المستشفى عقب تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة وهي في منزلها اليوم الأربعاء، مبينة أنها لا تستطيع الحديث ومنعت من الكلام بشكل مؤقت.
وأضافت الببلاوي بصوت منهك، في تصريح لـ"فوشيا" أن الفريق الطبي المعالج أجرى لها "إيكو" على القلب، منوهة إلى أنها تعاني من أزمة قلبية، كونها في الأصل مريضة قلب وقامت مؤخراً بتركيب دعامات قلب.
وبينت الفنانة المصرية أنها اضطرت إلى الذهاب للمستشفى كونها مرتبطة بموعد حلقة تلفزيونية على الهواء مباشرة في برنامجها ما جعلها تقرر العلاج سريعاً من هذه الأزمة التي عانت منها قبل ساعات.
وكانت ميار الببلاوي، قد طالبت قبل ساعات من تعرضها لأزمة قلبية الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، لشعورها بأعراض صعبة مع عدم وجود أحد بجوارها.
وكتبت ميار منشوراً عبر حسابها في فيسبوك: "يا رب استر جاية أقوم من السرير حسيت بأزمة قلبية، كلي ساقعة وبترعش أخدت الدوا ارتحت شوية".
وأضافت الببلاوي: "بس مش قادرة ارفع رأسى ووشي منمل أعمل إيه، أكلم دكتورى ولا الموضوع بسيط ممكن إرهاق.. اللي هيعدوا يقولوا بتكتبي ليه.. أنا حاسة أقسم بالله إني بموت وماعيش حد.. أكلم مين".
ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها ميار الببلاوي لوعكة صحية شديدة، حيث سبق وأعلنت تعرضها لأزمة صحة ونفسية من قبل، كما أصيب نجلها بجرثومة في المعدة.
كما تعرضت لكسر في قدمها، ووقتها طالبت من جمهورها المساعدة على التصرف في هذه الواقعة، خاصة أن طبيبها الخاص غير موجود حاليا، حتى تماثلت للشفاء.
يذكر أن ميار الببلاوي، درست بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية، بدأت كفتاة إعلانات ثم انتقلت إلى السينما والتلفزيون والمسرح عملت بشكل مكثف في التليفزيون خاصة المسلسلات العربية، كما عملت في أفلام الفيديو.
ارتدت الحجاب، وتعمل في برامج المسابقات الدينية، وقد شاركت بعدد ليس بقليل من الأعمال في السعودية.
تزوجت من الكاتب عبد الله نور الدين، وأنجبا نجلهما محمد، ومن أشهر أعمالها مسلسلات: "أبو حنيفة النعمان، بريق في السحاب، أجنحة الشمس، الناصر صلاح الدين، الدنيا حظوظ، خلك معي"، وغيرها، وأفلام: "دماء على الثوب الأبيض، إنذار بالطاعة، يا تحب يا تقب"، وغيرها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com