سارة أبي كنعان تكشف سبب اعتذارها عن ثنائيتها مع محمد عطية
سارة أبي كنعان تكشف سبب اعتذارها عن ثنائيتها مع محمد عطيةسارة أبي كنعان تكشف سبب اعتذارها عن ثنائيتها مع محمد عطية

سارة أبي كنعان تكشف سبب اعتذارها عن ثنائيتها مع محمد عطية

كشفت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان، أن سبب انسحابها من ثنائيتها مع الفنان المصري محمد عطية في مسلسل "روح" من تأليف وإخراج سامي كوجان، وهو انشغالها بالسفر وتصوير مسلسل آخر، كانت قد تعاقدت مع صناعه مسبقاً.
وقالت "أبي كنعان" إنها لم تكن على علم بأن فريق عمل المسلسل الآخر، سيطلبون منها التواجد في الكواليس مبكراً، مشيرة إلى أنه كان من المفترض التأخر في تصوير المسلسل كما هو متفق عليه، لكن ذلك الظرف منعها من الاستمرار في مسلسل "روح" لتعتذر من صناعه، بسبب صعوبة التنسيق، مع عدم تفضيلها ذكر أي تفصيل يتعلق بطبيعة المسلسل أو حتى دورها فيه.
وأعربت خلال لقاء لها مع برنامج "Et بالعربي" عن محبتها العميقة للفنانة اللبنانية كارين زرق الله، والتي حلت مكانها في المسلسل إلى جانب عطية، وأشادت بأدائها مشبهة إياها بحبة الكرز التي تعلو قالب الحلوى.


وأشارت إلى إمكانية نجاح مسلسل "روح"، بسبب توافر عدة عوامل مساعدة، منها وجود نخبة من الممثلين القديرين، كذلك النص الجيد والرؤية الإخراجية المميزة والتي يتمتع بها كوجان مخرج وكاتب المسلسل.
وعلى صعيد آخر، تستمر أبي كنعان في قطف ثمار نجاح، فيلم "طرف ثالث" الكوميدي والذي عرض مؤخراً، في دور السينما اللبنانية، وهو من تأليف دانيال حبيب وكامي كبابة، إخراج سامي كوجان.
وكانت سارة أبي كنعان قد نشرت البرومو الترويجي الخاص بالفيلم، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، مرفقة إياه بتعليق: "الله يرحمك يا مسيو شارل".


وتفاعل عدد من أصدقاء ومتابعي الفنانة مع البرومو المضحك والكوميدي، كما أعرب البعض عن سعادتهم باجتماع نجوم الكوميديا في لبنان بفيلم واحد، وباركت الفنانة جيسي عبدو لأبي كنعان على الفيلم الجديد.
والفيلم من بطولة سارة أبي كنعان، عباس جعفر، أمل طالب، فؤاد يمين، أسعد رشدان وغيرهم من نجوم الكوميديا اللبنانية.
كما شاركت الفنانة في مسلسل "بارانويا" إنتاج عام 2021، بشخصية "جيدا الأحمر"، وهو من كتابة أسامة عبيد الناصر وبشار مارديني، إخراج أسامة عبيد الناصر، بطولة قصي خولي، ريتا حايك، جنيد زين الدين، سعيد سرحان، ريم نصر الدين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com