منة عرفة ترد على أنباء حملها بعد نشر أحدث جلسة تصوير لها
منة عرفة ترد على أنباء حملها بعد نشر أحدث جلسة تصوير لهامنة عرفة ترد على أنباء حملها بعد نشر أحدث جلسة تصوير لها

منة عرفة ترد على أنباء حملها بعد نشر أحدث جلسة تصوير لها

ردت الممثلة المصرية الشابة منة عرفة على أنباء حملها التي راجت بقوة في الساعات القليلة الماضية بعد نشر أحدث جلسة تصوير خضعت لها أظهرت بروزًا في بطنها.

ونفت عرفة حملها، مؤكدة أنها التقطت الصور بعد أن تناولت وجبة إفطار، لذلك أظهرت اللقطات "كرش" بطنها كغيرها من الأشخاص، ومازحت الجمهور بالقول: "وبعدين للدرجة دي متعودين عليا ممشوقة القوام؟".

ووثقت الفنانة الشابة أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت عليها: "أطارد الشمس للأبد"، لكنها فوجئت بعد ذلك بتعليقات عديدة تسأل عن حملها.

فردت منة عرفة على تساؤلات الجمهور من خلال خاصية "اسأل منة عرفة" على الستوري، لتنفي حملها، كما أجابت عن الأسئلة الأخرى المتعلقة بحياتها.

وكان من بين الأسئلة "نفسك تغيري اسمك"، فردت أنها كانت في البداية تتمنى ذلك، وأن يكون اسمها خديجة أو عائشة أو ليلى، ولكن في الوقت الحالي أصبحت تحب اسمها.

كما علقت على تساؤل في حال لو لم تكن ممثلة ماذا ستكون، فقالت إنها ستختار "ميك أب أرتست" أو مهندسة ديكور.

وأبدت الفنانة سعادتها بقدرتها على الابتعاد عن مواقع التواصل في الآونة الأخيرة، رغبة منها في إبعادها حياتها الشخصية عن السوشيال ميديا، واكتشفت أنها ليست شخصية مهووسة بها، على خلاف شخصيات أخرى قابلتها في الحقيقة، وتشعر بأنها أكثر هدوءا بسبب قدرتها على الابتعاد، ولكنها قالت إن هذه المواقع مهمة أيضا في مجال عملها بالفن.

وأخيرا كشفت منة عرفة وزوجها الفنان محمود المهدي، أنهما قررا الاختفاء عن جمهورهما الفترة الماضية، بسبب كثرة ظهورهما وتصدرهما التريند بسبب أزماتهما.

وقالت عرفة في تصريح لـ"فوشيا"، إنها اختفت عن جمهورها الفترة الماضية بسبب تحضيرها لأعمال جديدة تظهر بها للجمهور الفترة المقبلة، في السينما والدراما.

بينما قال الفنان محمود المهدي، إنه قرر هو الآخر الاختفاء فترة عن أعين الجمهور بسبب الانتقادات المستمرة وغيرها، وأيضا كان منشغلا في إنهاء بعض الأمور في حياته، ولكنه يعود من جديد.

يذكر أن الأشهر الماضية كانت قد شهدت أزمات كثيرة وقعت بها الفنانة منة عرفة؛ بسبب تصريحات زوجها وتدخله بأعمالها، كذلك لنشره على حسابيه بموقعي فيسبوك وإنستغرام عدة منشورات، تتضمن تهديدا بنشر إساءات تخص عددا من الفنانين ومنهم الفنانة إلهام شاهين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com