محمد رمضان: شكّيت أنني سبب أزمة روسيا وأوكرانيا.. ويصالح فنانات لبنان
محمد رمضان: شكّيت أنني سبب أزمة روسيا وأوكرانيا.. ويصالح فنانات لبنانمحمد رمضان: شكّيت أنني سبب أزمة روسيا وأوكرانيا.. ويصالح فنانات لبنان

محمد رمضان: شكّيت أنني سبب أزمة روسيا وأوكرانيا.. ويصالح فنانات لبنان

ردّ الفنان المصري محمد رمضان، على الانتقادات التي توجه له دوماً بسبب استعراضه لممتلكاته، مؤكداً أن "كل إنسان حر"، واستشهد بآية قرآنية من سورة الضحى "وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ".
وكشف رمضان في لقاء مع "سكاي نيوز عربية"، على هامش حفله الأخير الذي أقيم في تركيا، أنه لا يرى باستعراضه لممتلكاته أي نوع من إثارة الجدل، موضحاً أنه لا يحب خداع جمهوره، وأن هذا جانب من حياته الشخصية التي يجب ألا ينشغل بها المتابعون بحسب تعبيره.
وقال النجم المصري: "مش جدل ولا حاجة، كل إنسان حرّ، ومنذ الأزل جميع الشعوب تنادي بالحرية، وأنا كمان حرّ، دي حياتي الخاصة، ما تشغلش حد، أنا بنزل حياتي على حساباتي… علشان لا أغش الجمهور".
وأضاف متسائلاً: "يعني أكدب على الناس؟ أعيش حياة مُرفهة وأظهر لهم عكس ذلك؟ أنا حقيقي وما بحبش الكدبّ".
وأشار محمد رمضان إلى أنه مشكلته في الحياة تكمن بوضوحه الشديد وعدم قدرته على الكذبّ، وقال: "واضح زيادة عن اللزوم، لما كنت الأعلى أجراً قلت ذلك، ولما حققت أعلى الإرادات وثقت ذلك أيضاً".
ورداً على منتقدي استعراضه لنجاحاته ومشاهداته التي يحققها، استشهد محمد رمضان بالآية القرآنية "وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ"، وعلق قائلاً: "لازم أفتخر، ولازم أوثق نجاحي، ولو أنا معملتش كده، مين هيوثق نجاحي".
وتعليقاً على تصريحه المثير للجدل الذي أدلى به العام الماضي، عندما صرّح بأنه لم تولد بعد الفنانة اللبنانية التي يمكن أن تشاركه في "دويتو" غنائي، أوضح محمد رمضان أن الجملة فهمت بشكل خاطئ، وقال: "السؤال كان مين بتحلم تشتغل معاك، معناها مين النجمة اللي معلق صورها في غرفة نومي… وكلهم بلا استثناء فنانات شاطرين، والشعب اللبناني متذوق، واللبناني لازم يوقع شهادة أي نجم طالع".
أما عن اتهامه بنشر الفساد والعنف في مصر بسبب أفلامه، قال محمد رمضان: "كل جريمة بتحصل في مصر، بيلزقوها بأفلامي ومسلسلاتي والأغاني، وده خلاني في لحظة أشك إني سبب الأزمة بين روسيا وأوكرانيا، ولكن كل اللي قدمناه في الدراما كان مستوحى من الواقع وليس العكس، الواقع أقسى من أي دراما".
ولفت محمد رمضان خلال حواره الإعلامي إلى أنه يستعد لبدء تصوير فيلم جديد يحمل اسم "عالزيرو"، وينتمى لنوعية أعمال الأكشن الممزوجة بالدراما، وهو من إنتاج شركة "العدل جروب"، من تأليف مدحت العدل وتحت قيادة المخرج ماندو العدل، مشيراً إلى أن الفيلم يناقش قضية اجتماعية مهمة.
وعن عمله المقبل في السباق الرمضاني المقبل، الذي سيحمل توقيع محمد سامي تأليفاً وإخراجاً، قال محمد رمضان: "كما عوّدنا الجمهور أنا وسامي، سيليق هذا المسلسل بكل الطبقات والفئات الاجتماعية والعمرية، وبالتأكيد لن يشبه العمل قصة المسلسلات التي قدمناها سابقا.. والمسلسل اسمه العمدة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com