نور الشربيني تحتفل بخطوبتها.. وتستبدل الصندل الذهبي بحذاء رياضي خلال الحفل
نور الشربيني تحتفل بخطوبتها.. وتستبدل الصندل الذهبي بحذاء رياضي خلال الحفلنور الشربيني تحتفل بخطوبتها.. وتستبدل الصندل الذهبي بحذاء رياضي خلال الحفل

نور الشربيني تحتفل بخطوبتها.. وتستبدل الصندل الذهبي بحذاء رياضي خلال الحفل

احتفلت بطلة العالم في الإسكواش، المصرية نور الشربيني، بخطوبتها، مساء الجمعة، على لاعب كرة اليد عمرو الحلواني، بعد أشهر من تأجيل الحفل بسبب انشغالها بالبطولات دون إقامة حفل الخطوبة.

ووثقت الشربيني أجواء حفل الخطوبة عبر الستوري بحسابها في إنستغرام، الذي شهد حضور أفراد أسرة العروسين بالإضافة لأصدقائهما، وعدد من نجوم اللعبة.

واستغلت المصنفة الثانية عالميا لسيدات الإسكواش وبطلة العالم في آخر 4 نسخ، فترة الإجازة التي حصلت عليها لإقامة حفل خطبتها.

وأطلت العروس بفستان قصير باللون الذهبي الفاتح المائل للبيج المزين بالترتر البيج، من دون أكمام وشفاف من منطقة الوسط، ومفتوح على شكل V، ولكن اللاعبة لم تتمكن من ارتداء الصندل ذي الكعب العالي الذهبي لفترة طويلة؛ إذ استبدلته بحذاء رياضي من اللون الأبيض.

كما ظهرت في أكثر من فيديو وهي ترقص مع عريسها على أغاني عمرو دياب، وفريق كولدبلاي.

وشاركت نور الشربيني متابعيها لقطات من تجهيزاتها لحفل الخطوبة، ونشرت صورا وفيديو لها قبل ارتداء الملابس وبعد التغيير الذي طرأ عليها.

كما قدمت اللاعبة الشكر لمن حضر حفل خطوبتها، ونشرت الرسائل التي وصلت إليها منهم عبر حسابها على إنستغرام، وكان من بينهم زميلتها لاعبة الإسكواش المعتزلة رنيم الوليلي، فكتبت رنيم: "ننوشة العروسة ..عيني عليكي"، كما قدم أيضا التهنئة لاعب الإسكواش طارق مؤمن فكتب: "ألف مبروك يا نور وعمرو.. سعيد جدا من أجلكما". وقدمت التهنئة كذلك لاعبة الإسكواش زينة مكاوي.

وتداول محبو نور الشربيني صور حفل خطوبتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقدموا لها التهاني والمباركات.

وكانت نور الشربيني قد أعلنت خطوبتها أو ارتباطها بعمرو الحلو قبل نحو 5 أشهر، وتحديدا في فبراير الماضي، حينما نشرت صورا عبر خاصية الستوري خلال قراءة الفاتحة.

وعمرو الحلو خطيب نور الشربيني يعمل طبيب أسنان، وهو أيضا لاعب لكرة اليد، يحرص على مشاركة متابعيه الصور الخاصة به والتي تجمعه بأسرته وأصدقائه في المناسبات المختلفة، عبر موقع إنستغرام.

يشار إلى أن الشربيني حققت في شهر مايو الماضي لقب بطولة العالم للإسكواش التي أقيمت في مصر للمرة الرابعة على التوالي والسادسة في تاريخها، وحصدت البطولة بعد منافسة كبيرة مع المصنفة الأولى عالميا نوران جوهر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com