سيرين عبد النور وماغي بوغصن تلغيان متابعة بعضهما بعد تصريحات الأولى
سيرين عبد النور وماغي بوغصن تلغيان متابعة بعضهما بعد تصريحات الأولىسيرين عبد النور وماغي بوغصن تلغيان متابعة بعضهما بعد تصريحات الأولى

سيرين عبد النور وماغي بوغصن تلغيان متابعة بعضهما بعد تصريحات الأولى

ألغت كل من الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن ومواطنتها الفنانة سيرين عبد النور متابعة بعضهما على موقع إنستغرام، وذلك على خلفية التصريحات الأخيرة لسيرين حول شخصية "سحر" في مسلسل "للموت".
وتطورت الخلافات بين الفنانتين مما دفع ماغي بوغصن للرد من خلال وضع ستوري على إنستغرام علقت عليها: "شخصية سحر لا تليق إلا بماغي بو غصن" وهو ما اعتبره عدد من المتابعين بمثابة رد غير مباشر على سيرين.


وأعادت تصريحات سيرين الخلاف الذي اندلع منذ سنوات بينها وبين ماغي للواجهة، إذ بدأ خلال تصوير مسلسل "24 قيراط" عام 2015، حيث اتهمت سيرين عبد النور زميلتها بأنها قللت من حجم المشاهد التي ستؤديها في العمل لكونها زوجة المنتج جمال السنان الذي أنتج المسلسل حينها.
من جانبه اعتبر جمال السنان منتج المسلسل، في بيان أصدرته شركة "إيغل فيلمز" أن هناك تحويراً للعديد من الحقائق والأخبار المتداولة حول المسلسل، خاصة بعد النجاح الذي حققه.
وأصدرت شركة الإنتاج "إيغل فيلمز" بيانا ردا على تصريحات الممثلة سيرين عبد النور من دون ذكر اسمها، إثر تصريحاتها الأخيرة حول المسلسل وشركة الإنتاج.
وجاء في بيان الشركة: "يهمّ شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنان، كما يهم المخرج فيليب أسمر، والكاتبة ندين جابر وفريق عمل مسلسل "للموت" أن ينفوا كل ما قيل أخيراً، وأن يؤكدوا جازمين بأنّ الادعاءات والروايات التي تم بثها بغرض الاستفادة من نجاح المسلسل الساحق، ليست دقيقة وفيها تحوير للحقائق".
وأضاف البيان: "كان من المنويّ في بادئ الأمر أن يُنتج المسلسل خارج رمضان، لكن تقرر بعد ذلك أن يكون "للموت" حصان الشركة الرابح في المنافسة الرمضانية، فانطلق العمل على تنفيذ المشروع".
وتابع: "بعد مشاورات بين المنتج والمخرج والكاتبة، أسندت البطولة النسائية لكل من النجمتين ماغي بوغصن ودانييلا رحمة وتم الاتفاق معهما، وانطلقت عجلة العمل بشكل طبيعيّ، وكل ما يقال عدا ذلك هو محض افتراء، وعليه تكون التصريحات وطريقة صياغة المعلومات في المقابلات وطرحها للرأي العام هدفها التضليل، وهو كلام غير شفاف وغير مهنيّ".
وأردف البيان: "تؤكد شركة "إيغل فيلمز" التي تعاملت وتتعامل مع أهم نجوم الوطن العربي، والتي تربطها أفضل العلاقات بكل النجوم والقيّمين على السوق الدرامي والسينمائي، بأنها ستبقى تتّبع نفس النهج وستعمل بمهنية عالية احتراماً لأصول المهنة".
واختتمت الشركة بيانها: "اعتدنا ألا نردّ على الإساءة والكذب، لكننا نردّ هذه المرة لأول وآخر مرة، احتراماً للرأي العام، في وجه الافتراءات."
وكانت سيرين عبد النور قدر صرحت أنها من المفترض أن تلعب دور "سحر" الذي جسدته الممثلة ماغي بوغصن في العمل.
وأضافت في مقابلة مع "ET بالعربي": "اسم الشخصية الأولي كان "لما"، لكنني اخترت لها اسم سحر، وقد عُرِض علي الدور حينها من قبل المنتج زياد شويري مثلما عرض على نادين الراسي وورد الخال من بعدي".
وتابعت عبد النور: "علمت حينها أن شويري كان يعاني من مشكلات مادية فيما يتعلق بموضوع الإنتاج، فتم التواصل عبري بصاحب شركة "إيغل فيلمز" المنتج جمال سنان، وأدت الأمور إلى منح الدور للممثلة ماغي بو غصن".
وذكرت سيرين أن اسم المسلسل كان "الجوزاء" وليس "للموت"، لكنها أوضحت "كل شيء قسمة ونصيب وماغي بو غصن نجحت في العمل يمكن كانت بحاجة العمل أكثر مني".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com