نسرين طافش تحتفل بعيد الأضحى مع زوجها.. وتظهر بلوك جديد
نسرين طافش تحتفل بعيد الأضحى مع زوجها.. وتظهر بلوك جديدنسرين طافش تحتفل بعيد الأضحى مع زوجها.. وتظهر بلوك جديد

نسرين طافش تحتفل بعيد الأضحى مع زوجها.. وتظهر بلوك جديد

احتفلت الممثلة نسرين طافش بعيد الأضحى، مع زوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي، كأول عيد يجمعهما بعد الارتباط أخيرا.
ووثقت طافش صورًا جديدة مع زوجها شرقاوي، عبر حسابها في إنستغرام، علقت عليها: "عيد مبارك للجميع ♥️💫".
كما أطلت الفنانة بلوك جديد، بعدما صففت شعرها بطريقة الراستا.


وتلقت نسرين طافش التهاني والمباركات من زملائها الفنانين، وكذلك جمهورها، بمناسبة العيد، آملين أن تعيش أياما سعيدة في الفترة المقبلة.


وتقضي الفنانة وزوجها شهر العسل، وقبل أيام نشرت صورها الأولى مع زوجها، لتكشف عن هويته، واتضح أنه ليس مدرب يوغا كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي.
وعلقت نسرين على الصور التي نشرتها عبر صفحتها على إنستغرام: "نحن بنعمة"، و "شكرا لكل أمنياتكم الطيبة و مباركاتكم الغالية على قلوبنا محبتكم وصلتنا و أسعدتنا 🥰".


وكانت الفنانة قد فاجأت الجمهور بإعلان زواجها قبل أسبوع؛ إذ نشرت صورة في إنستغرام توثق يدها ويد عريسها وهما يرتديان خاتمي الزواج، وطلبت من الله أن يحفظ هذا الحب.
وقالت نسرين في تعليقها: "ما جمعه الله بيننا.. بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد".
وتلقت رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير، كانت بينهم الفنانة نادين الراسي حيث قالت: "شو فرحتلّك من نصّ قلبي، ألف مبروك يا فراشة الحياة بعالم الحُب تتهَنّوا يا رب"، كما علقت أيضا الفنانة أمل عرفة: "ألف مبروك الله يسعدكون".


ومن بين المهنئين أيضًا الفنان محمود نصر، فكتب: "ألف مبروك نسرين الجميلة ..الله يهنيكم يا رب"، وكان من النجوم الذين أيضا حرصوا على تهنئة الفنانة السورية كل من الفنانة إيمان العاصي وسارة نخلة، ومنة عرفة ومعتصم النهار، ودنيا عبد العزيز، وغيرهم.
وكشفت الممثلة عن خبرة زوجها الدكتور المصري شريف الشرقاوي في العلاج بالطاقة الحيوية، التي يستمدها من المصدر (الله) حسب تعبيرها.
وروت طافش تجربتها مع الريكي (علاج الطاقة) في مركز زوجها الجديد بالقاهرة، مشيرة إلى أن شريف الشرقاوي لديه خبرات تعود لسنوات في ممارسته لهذا العلاج.
وقالت الممثلة إن هذا العلاج هو استمداد النور أو الطاقة من المصدر وهو (الله)، فيصبح المُعالج بطاقة اتزان تؤثر عليه بشكل إيجابي.
وأوضحت أن هذا النوع من العلاج يفيد أمراض الاكتئاب والأرق وحالات الغضب والصدمات النفسية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com