شريف منير وابنته أسما يتبادلان الرسائل بعد الإعلان عن خلافهما
شريف منير وابنته أسما يتبادلان الرسائل بعد الإعلان عن خلافهماشريف منير وابنته أسما يتبادلان الرسائل بعد الإعلان عن خلافهما

شريف منير وابنته أسما يتبادلان الرسائل بعد الإعلان عن خلافهما

رد الممثل المصري شريف منير على الأنباء التي راجت حول وجود خلاف وقع بينه وبينه ابنته الإعلامية أسما، مبديًا استياءه من انتشار الأمر، وتدخل الجمهور في حياته الخاصة.

ونشر منير صورة تجمعه بابنته عبر حسابه في إنستغرام، وعلق: "أنا مش عارف ليه في ناس حاشرين نفسهم بيني وبينك .. ما يعرفوش إنك قاعده جوه قلبي".

لترد أسما على والدها بالقول: "ربنا ما يحرمني منك ويخليك لينا كلنا، احنا من غيرك ولا حاجة".

كما نشرت الإعلامية المصرية صورة تجمعها بوالدها عبر حسابها في إنستغرام، وكتبت في تعليقها عليها: "لآخر يوم في عمري، كبيري وابويا وصاحبي وحبيبي"، وسط تفاعل كبير من قبل جمهور كل منهما الذين عبروا عن سعادتهم بأن الأمور بين الأب وابنته على ما يرام.

كما تفاعل العديد من نجوم الفن مع الرسائل المتبادلة بين الفنان شريف منير وابنته، وكان من بينهم الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر وبسنت صيام والممثلة غفران وآخرون، وعبروا عن سعادتهم بعلاقة الثنائي القوية.

وكانت صحف مصرية قد ذكرت قبل أيام قليلة وقوع خلاف بين الفنان شريف منير وابنته أسما، بعد أن قام الفنان بإلغاء متابعة ابنته على إنستغرام، لترد عليه أسماء بالحركة ذاتها؛ وهو ما أثار صدمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أن الثنائي تصالحا بأسلوب ودي بعد خلاف نشب بينهما العام الماضي.

وزعمت الأنباء أن سبب خلافهما يعود لعدم رضا شريف منير عن بعض تصرفات ابنته الأخيرة، فهو يرفض نشرها تفاصيل عن حياتها الخاصة على السوشيال ميديا، كما ينتقد ملابسها الجريئة.

وبالعودة إلى خلافهما السابق، عمد منير إلى مصالحة ابنته عن طريق نشر فيديو يضم صورهما معًا مُرفقًا بأغنية "أحلى بنوتة" لمدحت صالح وعفاف راضي، عبر حسابه على إنستغرام، مُرفقًا بتعليق: "أنا منزل الكليب ده علشان بصالح أسما، بنتي وحبيبتي، لأني كنت مزعلها، متزعليش مني يا أسما، أنا فعلا كنت بايخ".

وكإشارة لانتهاء الخلاف، أعادت أسما نشر الفيديو على صفحتها مُرفقًا بتعليق: ”هي دي تقريبا علاقتي أنا وأبويا ناقر ونقير، أبويا برج الثور وأنا برج الحمل الاثنين طيبين بس سخنين ومتسرعين، عايزة أحكيلكم على موقف مهم جدا وأثر فيا“.

وأضافت أسماء أن حركة والدها هذه علمتها الكثير من الدروس عن الاعتذار والكبرياء، خاصة أنه عمد إلى مصالحتها أمام الجميع بعد وقوع خلاف بينهما وسوء تفاهم أشعراها بالحزن؛ وأضافت: "طبعا أنا كنت طايرة من الفرحة ونسيت اصلا إني كنت في يوم زعلانة لأنها حركة في منتهى الجمال والحنية والطيبة، وكمان علمتني كتير أوي وده اللي خلاني أحكي الموضوع“.

وتابعت: ”أولا اتعلمت إن الاعتذار بيكبر الواحد جدا عمره ما يصغره، الكبرياء اللي يخلي حد فاكر إنه لو ما اعتذرش هو كده جامد ده كلام فارغ، علمني إني لما أزعل بنتي أعتذر لها لو فعلاً غلطانة عشان عرفت قد إيه بيفرق في النفسية ومش عشان إحنا أهل يبقي مش وارد إننا نغلط“.

وأضافت مُشيدةً بصفات والدها: ”أبويا جريء وصادق واللي على قلبه على لسانه وأنا بحترمه وبحبه وبتعلم منه كل يوم، عامل معادلة صعبة وحقيقي خطيرة، مكس كده بين إنه صاحبي وأبويا، يعني ضحك وتهريج وأحكي له كل حاجة بس وقت الجد عسكري واقفة قدام حضرة الظابط“.

ووجهت أسماء رسالة لوالدها في الختام، قائلة: "ربنا يبعد عنا العين الوحشة ويباركلي فيه وفي عمره وأفضل أتعلم منه كل يوم وأفضل فخورة إنه أبويا العمر كله".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com