نانسي عجرم نجمة حفل ملكة جمال لبنان 2022
نانسي عجرم نجمة حفل ملكة جمال لبنان 2022نانسي عجرم نجمة حفل ملكة جمال لبنان 2022

نانسي عجرم نجمة حفل ملكة جمال لبنان 2022

بعد توقف دام ثلاث سنوات، سيكون اللبنانيون يوم الـ 24 من شهر يوليو/تموز الجاري على موعد جديد لحفل إعلان ملكة جمال لبنان، فيما ستُحيي الحفل النجمة نانسي عجرم في بيروت.

وكانت تحضيرات الحفل قد انطلقت قبل ستة أشهر، لتعود مسابقة ملكة جمال لبنان هذا العام تحت شعار we miss Lebanon، وهو الحدث الجمالي الثقافي الفني والإعلامي، لانتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2022.

وكانت فضائية LBCI قد دعت للتقييم لاختيار المتسابقات؛ إذ أقامته في أكثر من مركز في لبنان والخارج، على أن تُعلن تباعا آخر الاستعدادات لتنظيم الحفل.

وتم فتح التسجيل للمسابقة في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، للفتيات (بين الـ18 والـ25 سنة) للمشاركة في فندق Royal Tulip بمنطقة الأشرفية، فيما اعتبر المتابعون أن هناك فرصة فريدة بعدما سُمح للفتيات المقيمات خارج لبنان بالمشاركة في هذه المسابقة.

وكان آخر انتخاب لملكة جمال لبنان يعود لعام 2018 عندما توجت وقتها مايا رعيدي ملكة على عرش الجمال اللبناني خلال سهرة جرى عرضها عبر قناة mtv اللبنانية.

وقد احتفظت رعيدي باللقب ثلاث سنوات وذلك بعد تعذر إقامة الحفل بسبب الاحتجاجات التي شهدها لبنان في أكتوبر من عام 2019، فضلا عن انتشار جائحة كورونا التي حالت دون إقامة الحفلات وفرض الإجراءات الاحترازية الخاصة للحماية من هذا الفيروس.

واختارت اللجنة المؤلفة آنذاك من الفنانة نانسي عجرم، ملكة جمال الكون الجنوب أفريقية لسنة 2017 ديمي لي بيتر، الإعلامي جورج قرداحي، ملكة جمال لبنان السابقة النجمة نادين نسيب نجيم، الفنان غي مانوكيان (ممثلاً لوزارة السياحة)، مصمّم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران، الممثل ومقدّم البرامج عادل كرم، خبير التجميل بسام فتوح، ومصمّم المجوهرات ضومط زغيب.

وفي التصفية النهائية أجابت خمس مرشّحات عن السؤال الموحّد الذي طُرح عليهن فكان "في رأيك، ما هو أكبر فشل في الحياة؟".

وحلّت تاتيانا ساروفيم وصيفة رابعة، وفانيسا يزبك وصيفة ثالثة، ويارا بو منصف وصيفة ثانية، وميرا الطفيلي وصيفة أولى، فيما فازت مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018 وكانت بعمر 22 سنة، وهي طالبة صيدلة سنة خامسة، وقد توّجتها ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا حلو.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com