ميرنا وليد: زوجي ملياردير بمشاعره.. وبخاف من الإبرة
ميرنا وليد: زوجي ملياردير بمشاعره.. وبخاف من الإبرةميرنا وليد: زوجي ملياردير بمشاعره.. وبخاف من الإبرة

ميرنا وليد: زوجي ملياردير بمشاعره.. وبخاف من الإبرة

علّقت الفنانة المصرية ميرنا وليد على شائعة زواجها من ملياردير، قائلة إن زوجها "ملياردير في مشاعره فقط"، في الوقت الذي أكدت فيه أن "الزواج أصعب قرار في حياتها"، كما أبدت تخوفها من عمليات التجميل.
وأوضحت ميرنا في حوار تلفزيوني مع الإعلامية ياسمين عز، أن زوجها موظف (كابتن طيار) في شركة مصر للطيران وليس رجل أعمال ولا يوجد لديه عمل خاص.
وأشارت إلى أن تلك الشائعات قد يكون سببها هو اعتذارها عن المشاركة في الأعمال الفنية؛ ما يجعل بعضهم يعتقد أنها ثرية وليست بحاجة للعمل أو المال، مؤكدة أنها تمتلك الشجاعة لرفض أي عمل غير مقتنعة به، وأنها لا تعمل من أجل المال.
وأكدت أنها لا تملك أي أعمال أخرى خارج الفن، وأنها من المستحيل أن تعمل من أجل المال فقط، وقالت إنها كادت أن تفعل ذلك مرة واحدة، لكنها سرعان ما أعادت "العربون" للمنتج، لأنها رأت أنها ستعمل مُجبرة.
وقالت ميرنا وليد إن زوجها يعتبر صديقها قبل الزواج، وأنها تعتبر عقد الزواج أصعب قرار وعقد مضت عليه في حياتها، بسبب المسؤولية الكبيرة للزواج، وكانت بالفعل ترغب في الزواج من شخص تعرفه جيدا.
وأكدت أنه عرض عليها الزواج بشكل مفاجئ في فترة صداقتهما، وقبلت الزواج منه خاصة أنه كان به كل المواصفات التي تريدها في زوجها ووالد أبنائها.


كذلك، تحدثت ميرنا وليد عن غيابها الفني، وقالت إن فترة حملها وولادتها كانت السبب الرئيسي في ابتعادها عن تقديم أعمال فنية جديدة، وأنها حملت بعد زواجها بفترة قليلة بابنتها "مريم"، وكانت تعمل وقتها في مسلسل "متخافوش" مع الراحل نور الشريف.
وأضافت أنها عانت في الدور بسبب ظهور ملامح الحمل عليها؛ ما تسبب في قص مشاهدها، وكشفت أنها كانت تنوي العودة بعد الولادة مباشرة، لكنها حملت بعد فترة وجيزة في ابنتها "مايا" لذلك استمرت في فترة غيابها عن الأعمال الفنية لفترة أخرى.
ولفتت ميرنا إلى أنها رفضت العمل أثناء فترة حملها، وغابت ما يقارب 5 سنوات بسببها، وأشارت إلى أن السنوات تلك مرت سريعا، ولم تشعر بها.
وعن رأيها في عمليات التجميل، قالت "أنا جبانة بس مش ضد عمليات التجميل، ومرة واحدة رُحت عملت بوتكس عشان خط صغير في مناخيري وضايقني جدًا إني عملت كدة، بس أنا جبانة وبخاف من الإبرة وبخاف على وشي (وجهي)".
كذلك تحدثت عن عمليات نحت الجسم، قائلة "شُفت حوادث كتير وفي ناس بتنجح معاهم وأنا بخاف جدًا أخاف من الناس اللي حصل فيهم حاجة، ولازم منعرضش نفسنا لخطر".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com